Search
Close this search box.

بناية بوغاتي الفاخرة في دبي تحتوي على مصعد سيارات

بناية بوغاتي الفاخرة في دبي تحتوي على مصعد سيارات 1

كشفت شركة بوغاتي عن أول بناية سكنية يتم تشييدها من قبلها على الإطلاق، والتي ستقع في منطقة برايم في بيزنس باي في دبي بالامارات العربية المتحدة، وتم تصميم المبنى بواسطة شركة بن غاطي .

وكما هو متوقع من علامة بوغاتي الفاخرة، يتميز هذا المبنى الذي يتألف من 46 طابقًا بوجود العديد من المرافق الرائعة، مثل شاطئ صناعي مع رمال حقيقية، ومسابح خاصة، وخدمات السائقين والكونسيرج ( خدمة تقدمها الفنادق للزائرين وتتولى فيها كافة الامور المتعلقة بحجوزات تذاكر الطيران وحجوزات الغرف وسيارات الاجرة) ، بالإضافة إلى مصعد يرفع السيارات من المرآب إلى واحدة من 11 وحدة سكنية في الطابق العلوي.

بالإضافة إلى 11 وحدة سكنية علوية تصفها الشركة باسم «سكاي مانشن بنتهاوس»، يتألف المبنى من 171 وحدة سكنية باسم «ريفيرا مانشن» مستوحاة من المدن الساحلية مثل كان وسان تروبيه وموناكو.

وتتميز تصاميم كل سكن بتخطيط فريد وتصميم مختلف عن الآخرين في المبنى، والذي يهدف إلى الاحتفال بالريفيرا الفرنسية، وكذلك بالشركة الفرنسية الأصل لتصنيع السيارات الرياضية الخارقة.

بناية بوغاتي الفاخرة في دبي تحتوي على مصعد سيارات 9

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي لشركة الهندسة المعمارية المسؤولة عن المبنى: «يتميز المشروع بصالة VIP لمجموعات مالكي السيارات للعناية بسياراتهم، ويمكنك أن تفكر فيها على أنها صالون VIP للعناية بسيارتك».

بالإضافة إلى التصميم الرائع والمرافق المتفوقة، تعد بوغاتي بأن المواد والتشطيبات في بناية بوغاتي دبي ستكون فخمة للغاية، وستضع «معيارًا جديدًا للرفاهية»، وسيمزج بين الراحة والعملية والأناقة ليعكس روح الشركة المصنعة للسيارات، وكذلك روح مؤسسها.

ذو صلة » سيارة هونشي إس 9 تخطف الأضواء من بوغاتي في فيلا دي إستي

وقال ماتي ريماك، الرئيس التنفيذي لـ شركة بوغاتي خلال حفل الكشف عن المبنى: «عاش إتوري بوغاتي حياته وفقًا لمبادئه في كل شيء فعله، وذهب إلى حد أنه لم يحب الكثير من الأشياء المحيطة به، لذلك صممها بنفسه. حيث صنع آلة لصنع المعكرونة، وأدوات المائدة الخاصة به، ودراجته الخاصة، وحتى حذائه الخاص».

وأضاف: «هذا ما أردنا تقديمه في دبي، السحر الأصيل».

حتى الآن، لم يتم الكشف عن أسعار الوحدات السكنية، ولكن بدأت الشركتان في استقبال الاستفسارات بشأنها، وتتوقع بن غاطي الانتهاء من المبنى خلال ثلاث سنوات إلى ثلاث سنوات ونصف.

كشفت شركة بوغاتي عن المشروع بالتعاون مع بن غاطي لأول مرة في وقت سابق من شهر مايو، وقالت بوغاتي وقتها أنها تريد ابتكار تصميم فريد من نوعه، مستوحى من السمات التراثية لـ شركة السيارات، وابتكار بيئة أصيلة مفعمة بالتميز والذوق الرفيع.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة بوغاتي تشيرون Bugatti Chiron

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع