Search
Close this search box.

بي إم دبليو الفئة الأولى 2024 تظهر في صور تجسسية

بي ام دبليو 2024

على مدار العام الماضي، كانت شركة بي إم دبليو تختبر سيارة الفئة الأولى لعام 2024، قبل أن تظهر مؤخرًا في صور تجسسية جديدة بجوار سيارة الفئة الأولى الحالية.

تكشف الصور التجسسية التي تظهر فيها السيارتان جنبًا إلى جنب، عن تصميم ثوري يتميز بمصابيح أمامية مستديرة وصدام أمامي متفرّد، يتميز الصدام بشبكة تهوية عمودية، بالإضافة إلى قطعة عمودية في المدخل السفلي، والذي يحتوي على الأرجح على مستشعر.

بي إم دبليو الفئة الأولى 2024 تظهر في صور تجسسية

ومن الصعب معرفة المزيد من التفاصيل، ولكن يمكننا رؤية خلفية متحفظة لا تظهر فيها نهاية العادم. ويبدو أن النموذج الأولي يتبنى صدامًا أكثر انحناءً، بينما تشير المصابيح الخلفية إلى تصميم مألوف يلتف حول الخلفية.

كشفت الصور التجسسية السابقة لنا عن نظرة داخلية على السيارة، والتي من المقرر أن تتبع خطوات Active Tourer من بي إم دبليو الفئة الثانية، وبالتالي، يمكننا توقع تحسينات كبيرة في المقصورة الداخلية مع شاشة منحنية مستقلة.

ولن يكون هذا التغيير الوحيد، حيث أن سيارة بي إم دبليو الفئة الأولى 2024 ستضم وحدة تحكم مركزية مع أداة تحكم في الصوت دائرية الشكل، ومنافذ USB سهلة الوصول.

على الرغم من أن الفئة الأولى لعام 2024 كان من المفترض أن تحصل على تحديث بسيط في التصميم، فقد أشارت الشائعات إلى أنها قد تحصل على إعادة تصميم كامل تحت اسم F70.

ويمكن تتبع هذه الشائعات إلى أحد المصادر، الذي يدعي أن النموذج المعاد تصميمه سيدخل الإنتاج في يوليو عام 2024. إذا كان هذا الأمر صحيحًا، فإن النسخة الحالية F40 ستكون لها فترة إنتاج قصيرة تبلغ خمس سنوات.

ذو صلة: اسعار ومواصفات سيارة BMW الفئة الأولى 2023

على الرغم من التغييرات المحتملة التي ستحدث، ستتوفر الفئة الأولى بتشكيلة متنوعة من المحركات، ومن المتوقع أن يستخدم النموذج القادم M135i محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني بقوة 302 حصان وعزم دوران 450 نيوتن متر.

تأتي التسريبات الجديدة بينما تشير التوقعات إلى أن السوق العالمي للسيارات الكهربائية سيشهد نموًا كبيرًا في السنوات القادمة، وقد يصل حجم المبيعات إلى ملايين السيارات في العام، خاصة مع التزام العديد من الدول بتقليل الانبعاثات الضارة بالبيئة ومحاربة التغيرات المناخية.

ومن المهم الإشارة إلى أن شركة بي إم دبليو تعتبر واحدة من الشركات الرائدة في صناعة السيارات الفاخرة، وتتميز بتقديم سيارات ذات أداء عالي وتصميم رائع، وهذا ما يجعلها منافساً قوياً في هذا السوق المتزايد.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اقوى سيارة من بي ام دبليو

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع