Search
Close this search box.

بي إم دبليو الفئة الخامسة 2024 تحصل على حزمة M Performance

بي إم دبليو الفئة الخامسة 2024 تحصل على حزمة M Performance

كشفت أخر التقارير حول سيارة بي إم دبليو الفئة الخامسة 2024 عن حصولها على حزمة M Performance لتعزيز شكلها الرياضي وأدائها على الطريق.

وعلى الرغم من أنه قد لا يتمتع بنفس الجاذبية البصرية للجيل السابق، إلا أن الجيل الجديد من سيارة الفئة الخامسة يبرز كأحد التصاميم الأكثر تحفظًا في تشكيلة بي إم دبليو الحالية.

كذلك، تحافظ مكونات حزمة M Performance الخاصة بالفئة الخامسة على هذا الطابع الهادئ. حيث تتراوح وظائف الحزمة بين الجانب الجمالي الخالص وتعزيزات الأداء الفعلية، ويمكن اختيارها للفئة الخامسة العادية ذات محرك الاحتراق الداخلي وكذلك لطراز الكهرباء الكامل i5.

تبدأ بي إم دبليو مع تعديلات الجسم الجيل الجديد من سيارة السيدان الفخمة ، حيث تقدم مجموعة من أجزاء الديناميكا الهوائية المصنوعة من الكربون فايبر لمنح السيدان مظهر أكثر رياضية.

في الجزء الأمامي، تأتي هذه التعديلات على شكل مُشتت هواء من الـ كاربون فايبر، في حين يظهر مُشتت هواء خلفي مصنوع من ألياف الأراميد الرياضية.

كما يتوفر جناح خلفي صغير من الكربون فايبر لتزيين غطاء الصندوق الخلفي، وتمنح الشرائح الجانبية من الـ كاربون فايبر لـ سيارة الفئة الخامسة مظهرًا رياضيًا قويًا.

ذو صلة: هذا هو شكل بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024

وعلى صعيد الزخارف والتزيين، يوجد العديد من العناصر مثل الشرائط المميزة المتوفرة للجوانب.

كما يمكن الحصول على أغطية مرايات مصنوعة من الـ كاربون فايبر، وغطاء لهوائي الراديو مصنوع من ألياف الأراميد، والتي تساعد في التوازن الجمالي لجميع أجزاء الديناميكا الهوائية المصنوعة من الكاربون فايبر.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم بي ام دبليو غطاء وقود M Performance لسيارة الفئة الخامسة الجديدة، والذي يمكن تركيبه على طرازات الفئة الخامسة ذات محركات الاحتراق الداخلي، أو الطرازات الكهربائية من نوع i5.

بي إم دبليو الفئة الخامسة 2024 تحصل على حزمة M Performance 14

وفي الداخل، يمكن ترقية حواف الأبواب إلى حواف مطبوعة بشعار M Performance مصنوعة من الألومنيوم أو الكربون فايبر، ويمكن الحصول على سجاد الأرضية مُطرّز بشعار M Performance.

اقرأ: سعر بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 جديدة كلياً

تتراوح الخيارات التي تقدمها بي ام دبليو بين الجانب الجمالي والأداء، حيث توفر خيارات للجنوط وأنظمة الفرامل.

وتحظى الأخيرة بخيار وحيد: حزمة فرامل عالية الأداء تتميز بأقراص مثقبة ومخروطة، بالإضافة إلى طلاء أحمر زاهي وشعار M Performance على المكابح.

بي إم دبليو الفئة الخامسة 2024 تحصل على حزمة M Performance 16

ثم لدينا الجنوط التي تتوفر في ثلاثة أنماط يمكن الاختيار بينها، وكل نمط بقطر مختلف عن الآخر.

أصغر الخيارات هو نمط 942M مقاس 19 إنش، مع تصميم على شكل حرف Y وطلاء أسود لامع.

وبزيادة الحجم، ستجد جنوط تحسّن الديناميكا الهوائية بنمط 939M مقاس 20 إنش بتشطيب ثنائي اللون.

وأخيرًا، لدينا الجنوط العرضية بنمط 943Ml مقاس 21 إنش، ويمكن الحصول عليها بتشطيب ثنائي اللون أو رمادي.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي منتجات تحافظ وتزيد من عمر سيارتك

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع