Search
Close this search box.

بي ام دبليو تستعرض Neue Klasse الكهربائية في فيديو جديد

بي إم دبليو تستعرض Neue Klasse الكهربائية في فيديو جديد 3

ربما كان ظهور سيارة بي ام دبليو Neue Klasse الكهربائية الاختبارية الجديدة هو الأكثر أهمية في معرض سيارات ميونيخ 2023، حيث كشفت الشركة الألمانية عن النموذج الاختباري الذي يُتوقع أن يستبدل طراز الفئة الثالثة قريبًا، حيث سيدخل إلى خط الإنتاج في عام 2025.

ويبدو أن الصانع الألماني لم يستطع الصبر كثيرًا وبدأ في استخدام النموذج الاختباري كنجم رئيسي في الحملة الجديدة للشركة عبر العديد من القنوات، والتي تحمل اسم “Neue New”، وتشمل بعض مقاطع الفيديو التي تستعرضها أثناء القيادة على الطريق.

وفقًا لـ شركة بي ام دبليو، يشير النموذج التجريبي لـ Vision Neue Klasse إلى “بداية جديدة للعلامة التجارية” و”طريقة تفكير جديدة”.

بالفعل، يُمثّل هذا الطراز الابتعاد عن فلسفة التصميم المستخدمة في الطرازات الإنتاجية الحالية، مع خطوط أكثر بساطة ومميزات فائقة التقنية مثل الشبكة المضاءة ثلاثية الأبعاد.

في الوقت نفسه، تقدّم سيارة بي ام دبليو Neue Klasse الكهربائية نوعًا جديدًا من واجهة المستخدم داخل الكابينة، مع جيل جديد كليًا من نظام BMW iDrive، بما في ذلك شاشة عرض فائقة الاتساع.

ذو صلة: BMW Vision Neue Klasse سيارة جديدة كهربائية بسيطة

تم تسليط الضوء على كل هذه الجديدة من خلال عنوان الحملة “Neue New”، التي تم إنشاؤها بواسطة وكالة تسمى The Game.

يتضمن الفيديو الذي نشرته الشركة لقطات أثناء قيادة Vision Neue Klasse، مما يُثبت أن الطراز الذي استعرضته في معرض ميونيخ لم يكن مجرد نسخة عرض ثابتة، ولكن نموذج تجريبي يعمل بكامل طاقته.

ومع ذلك، من المرجح أن تتخلى الشركة الألمانية عن العديد من المميزات في المنتج النهائي الذي سيخرج من خط الإنتاج في عام 2025.

وفقًا لشركة بي إم دبليو، تروي حملة Neue New “قصة التحول” مع الإشارة إلى “الاقتصاد الدائري، والرقمنة، والالتزام بالكهرباء” دون أن تفقد العلامة التجارية تركيزها الأصلي على متعة القيادة.

ستركز الحملة على وسائل التواصل الاجتماعي مع تعاون المؤثرين وفلتر جديد لكل من إنستقرام وسناب شات يُقرّب المستخدمين من النموذج التجريبي باستخدام الواقع المعزز.

ومع ذلك، ستشمل الحملة أيضًا أنواعًا أخرى من الأنشطة الترويجية وصفحات إعلانية في وسائل الإعلام المطبوعة التقليدية.

بجانب الملصقات ومقاطع الفيديو التي ظهرت مؤخرًا، كانت المساحة المفتوحة لمجموعة بي إم دبليو في ماكس جوزيف بلاتز في ميونيخ أيضًا جزءًا من الحملة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اقوى نسخة من اودي Audi RS7 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع