Search
Close this search box.

بي إم دبليو M2 لعام 2025 قد تخرج بهذه القوة الكبيرة

بي إم دبليو M2 لعام 2025 قد تخرج بهذه القوة الكبيرة 1

تدخل الساحة الرياضية للسيارات هذا الصيف نجمة جديدة مع الإعلان عن بدء إنتاج طراز 2025 من بي إم دبليو M2 في أغسطس 2024، مُعلنةً عن مجموعة من التحسينات البارزة التي تُعزز مكانتها في فئتها.

تُشير بعض المصادر إلى أن الطراز الجديد G87 M2 سيحظى بزيادة في القوة الحصانية، حيث من المتوقع أن يولّد محركه القوي ما يعادل 473 حصان. مع الإشارة إلى أن هذا التعزيز في المواصفات سيكون متاحًا للنسخة القياسية من M2، دون أن تحمل شارة Competition.

لم تتوفر تحديثات بشأن مستويات عزم الدوران حتى وقتٍ قريب، إلا أن المصادر المطلعة ألمحت مؤخرًا إلى احتمالية زيادة في هذا الجانب أيضًا.

حسب التقارير، من المنتظر أن يقدم الطراز الجديد عزم دوران يصل إلى 600 نيوتن متر (442 رطل-قدم) لنسخة النقل الأوتوماتيكي، في حين أن النسخ المزودة بجير يدوي من 6 سرعات ستشهد زيادة في القوة الحصانية دون تغيير في عزم الدوران البالغ 550 نيوتن متر (405 رطل-قدم)، وهو ما يعود على الأرجح إلى تصميم وهندسة ناقل الحركة اليدوي.

لكن القوة الحصانية ليست كل شيء بالنسبة لطراز بي إم دبليو M2 لعام 2025. فإلى جانب التحسينات الملحوظة في القوة وعزم الدوران، سيكون عشاق الشركة الألمانية على موعد مع تشكيلة ألوان أوسع تثري خياراتهم.

سبق وأعلنت الشركة عن تجهيز مصنع سان لويس بوتوسي ليقدم باقة ألوان موسعة، إلا أنه تم إضافة لونين فقط لطراز عام 2024: Frozen Portimao Blue و Pure Frozen Grey.

ذو صلة: كل ما نعرفه حتى الآن عن سيارة M5 2025 جديدة كلياً

مع ذلك، يُتوقع أن يشهد هذا الصيف تحولًا مثيرًا في تشكيلة الألوان، وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي من بي إم دبليو، تُشير التسريبات إلى إمكانية توفّر ألوان جذابة مثل Java Green و Sao Paulo Yellow و Voodoo Blue و Fire Red و Skyscraper Grey و Twilight Purple، الذي يُعد إضافة مميزة خصوصًا أن لون Thundernight Metallic يُعتبر من الألوان المفضلة على M240i.

بي إم دبليو M2 لعام 2025 قد تخرج بهذه القوة الكبيرة 3

في سياق متصل، يُشاع أن الطراز الأساسي الذي تم تحسينه بالفعل ليقدم قوة حصانية مذهلة تبلغ 474 حصان، يُمهد الطريق لطراز G87 M2 CS القادم والذي رُصد أثناء الاختبارات، ليتجاوز عتبة الـ 500 حصان.

حسب تقديرات الخبراء، من المتوقع أن يتراوح أداء نسخة Clubsport ما بين 518 إلى 522 حصان.

مع هذا المزيج الرائع من التحسينات الفنية والتجميلية، تستعد بي إم دبليو M2 لعام 2025 لتحافظ على مكانتها كأيقونة في عالم السيارات الرياضية، وتقدم تجربة قيادة متفوقة تُلبي توقعات المتحمسين والمحبين للسرعة والأداء على حد سواء.

شاهد أيضًا على عرب جي تي Porsche Panamera 2024 بورش باناميرا

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع