Search
Close this search box.

بي إم دبليو XM تحصل على حزمة كاربون فايبر هجومية من Renegade Design

بي إم دبليو XM تحصل على حزمة كربون فايبر هجومية من Renegade Design 7

إذا كنت تبحث عن حزمة جسم هجومية التصميم تُضيف الكثير من الـ كاربون فايبر إلى سيارة بي إم دبليو XM الفائقة، لا تقلق، فقد عملت Renegade Design على شيء يناسبك.

تعتبر بي إم دبليو XM بمثابة الطراز الرئيسي من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات للشركة البافارية، لذا لم يكن مفاجئًا أن تلاحظه شركات التعديل الشهيرة، وتعمل على بعض التغييرات التي تجعله أكثر جاذبية للأنظار.

كشفت شركة Renegade Design المتواجدة في دبي عن حزمة جسم خارجية من الـ كاربون فايبر لسيارة بي إم دبليو XM، وأعلنت عن إنتاج محدود يبلغ 10 نسخ للدفعة الأولى.

قد يهمك : أجمل سيارة من BMW تخضع لتجربتنا المفصلة .

لا تبتعد الحزمة الجديدة كثيراً عن تصميم بي إم دبليو الأصلي، ولكنها تضيف مكونات هوائية أكثر وضوحاً، وتستبدل قطع التزيين الأصلية بأخرى جديدة مصنوعة من الـ كاربون فايبر.

وفي الجزء الأمامي، هناك غطاء محرك كبير الحجم، ومشتت هواء، بالإضافة إلى إضافات جديدة على مداخل التهوية وحول الشبك الأمامي المضيء.

اقرأ أيضًا: اسعار ومواصفات سيارة BMW XM 2023

وتم تحديث الشكل الجانبي بواسطة أقواس عجلات عريضة، وعتبات جانبية تساعد في تحسين الديناميكا الهوائية، وأغطية مرايا، وقوالب جانبية، بينما يحق للمالك خيار إضافة جنوط أكبر حجمًا للحصول على شكل أكثر رياضية.

بي إم دبليو XM تحصل على حزمة كربون فايبر هجومية من Renegade Design 8

بينما يحصل الجزء الخلفي على الكثير من الكربون فايبر، مثل الموجود في الجناح، وحول العاكسات، وعلى مُشتت الهواء، مع تميز الأخير بضوء فرامل على طراز F1.

وكشفت شركة التعديلات الشهيرة أنّها ستصنع جميع حزم الجسم يدويًا وترقّم بشكل فردي.

وتقدم Renegade Design مجموعة واسعة من خيارات التخصيص بما في ذلك ألوان وتشطيبات الكربون فايبر المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن أقوى نسخة من XM Label Red تتميز بتوليد قوة تبلغ 738 حصان مع 997 نيوتن متر من عزم الدوران من محركها V8 ثنائي التيربو 4.4 لتر ومحرك كهربائي منفرد.

 

وأعلنت شركة التعديلات أنها تقبل الطلبات المسبقة على الحزمة الجديدة بالفعل، على الرغم من أن الأسعار لم تعلن بعد.

وبالرغم من أن جميع الصور والفيديوهات تُظهر تصميمات تصورية وليست واقعية، تُشير Renegade Design إلى أن الإنتاج الفعلي بدأ بالفعل. ومن المقرر أن تبدأ الشحنات الأولى بالوصول للعملاء بحلول نهاية سبتمبر.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اول سيارة SUV من لوتس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع