Search
Close this search box.

بي ام دبليو M4 2025 حصلت على تحديثات شاملة

بي إم دبليو تطلق طرازات M4 لعام 2025 بتحديثات شاملة 5

في تحديث جديد يترقبه عشاق القيادة الرياضية، كشفت شركة بي ام دبليو ( BMW ) عن الطراز الجديد لسيارتها M4 2025 ، والذي يُمثل أول تجديد كبير لهذا الجيل من السيارات . وتشمل التحديثات على النسخ الأساسية وكذلك النسخ المخصصة للمنافسة بالإضافة إلى سيارة الكشف.

تأتي السيارة بتصميم خارجي يُبرز القوة والأناقة، إذ تتضمن الموديلات الجديدة من M4 مصابيح أمامية LED معاد تصميمها تحمل شكل “رأس السهم” لإشارات الانعطاف والأضواء النهارية، وفي الخلف، أضيفت تقنية الليزر الرائعة، التي ظهرت لأول مرة في M4 CSL، بشكل قياسي للمصابيح الخلفية.

بي إم دبليو تطلق طرازات M4 لعام 2025 بتحديثات شاملة 3

وللراغبين في إضفاء لمسة شخصية، تقدم بي ام دبليو رسومات تصميم M اختيارية لغطاء المحرك وغطاء صندوق الأمتعة باللونين الأسود أو الأحمر.

وفي حال طُلبت حزمة الرسومات مع فتحة السقف، توفر بي ام دبليو طلاء السقف باللون الأسود لمزيد من التباين مع لون الهيكل. وتُقدم الشركة أيضًا خيارًا جديدًا للجنوط المصنوعة من الألومنيوم بتشطيب لامع.

بي إم دبليو تطلق طرازات M4 لعام 2025 بتحديثات شاملة 4

في الداخل، يستقبلنا نظام BMW iDrive 8.5 للمعلومات والترفيه، وهو تطور كبير عن النسخة السابقة iDrive 8 الأقل سهولة في الاستخدام.

قد يهمك : تحدي درفت على متن سيارات BMW M Power لضرب الكرات ضمن برنامج تحدي الأبطال

وتتميز عجلة القيادة الجديدة في سيارة BMW M4 2025 بحافة سفلية مسطحة وتصميم مختلف للأعمدة، مع وجود شريط أحمر عند موضع الساعة الثانية عشر. وتتوافر هذه التصاميم الجديدة بخيارات من الجلد أو الألكانترا مباشرة من المصنع.

أما التشطيبات القياسية في الداخل، فتأتي بلون الجرافيت الداكن، إلى جانب خيار جديد من الألومنيوم المصقول ينضم إلى القائمة هذا العام. وتُشير بي إم دبليو إلى أن التنجيد الجديد للوحة القيادة بمادة Sensatec يتميز بنعومة أكبر لملمس أفضل.

على الجانب الفني، لم تُغير بي إم دبليو في أنظمة الدفع للنموذج الأساسي ونموذج كومبيتشن بدفع خلفي، لكن طراز M4 Competition xDrive (كوبيه وكشف) يحصل على زيادة طفيفة في القوة.

حيث ينتج المحرك سداسي الأسطوانات مزدوج التيربو سعة 3.0 لتر قوة تصل إلى 523 حصان وعزم دوران يبلغ 649 نيوتن متر، بزيادة 20 حصان عن النموذج السابق، بينما بقيت قيمة العزم كما هي. وتظل أزمنة التسارع من 0 إلى 100 كم/س دون تغيير.

تجدر الإشارة إلى أن M4 لعام 2025 تحتفظ بناقل حركة يدوي وقوة 473 حصان وعزم دوران يبلغ 406  نيوتن متر، في حين يظل نموذج كومبيتيشن 2025 يعمل بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات قياسي من BMW ويولّد قوة 503 حصان وعزم دوران يبلغ 649 نيوتن متر.

مع هذه التحديثات الجذابة، ليس من المستغرب أن ترتفع أسعار سيارات بي ام دبليو M4 2025.

تبدأ الأسعار من:

  • بي ام دبليو ام 4 2025: 80,095 دولار أميركي
  • بي ام دبليو ام 4 كومبيتيشن: 84,195 دولار أميركي
  • بي ام دبليو ام 4 كومبيتيشن اكس درايف: 89,295 دولار أميركي
  • بي ام دبليو ام 4 كومبيتيشن اكس درايف كشف: 96,295 دولار أميركي

 

تُظهر هذه التطورات مدى التزام BMW بالابتكار وتحسين تجربة القيادة، سواء من حيث الأداء أو التصميم أو التكنولوجيا، لترسيخ مكانتها في سوق السيارات الرياضية الفاخرة.

صور سيارة بي ام دبليو M4 2025 :

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي BMW iX5 اول تجربة لسيارة هيدروجين

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع