Search
Close this search box.

تسلا سايبر تراك عالقة في مأزق مجددا

سيارة البيك اب الأمريكية تسلا سايبر تراك عالقة في مأزق مجددا!

يبدو أن هناك استمرار في تداول الأخبار السلبية حول شركة تسلا وسياراتها، حيث نشرنا خبرا يوم أمس حول إيقاف تسليم سايبر تراك الجديدة بسبب خلل مصنعي في دواسة الطاقة، وهناك خبر جديد حول نية الشركة تسريح عدد ضخم من العمال بالإضافة إلى أنباء انخفاض مبيعات تسلا وغيرها.

ونعرض الآن فيديو مسرع مأخوذ من فيديو طويل يتضمن عملية إنقاذ طويلة أيضا لسيارة سايبر تراك عالقة في مأزق أثناء تسلق مسار وعر في أمريكا، وأصبحت سايبر تراك بحاجة إلى السحب أكثر من مرة، بينما نجحت سيارات أخرى في تجاوز المنطقة الوعرة وما تحتويه من عقبات دون أي مساعدة تذكر.

حيث واجهت سيارة سايبر تراك مشكلة في صعود منطقة وعرة في ماربل فولز بولاية تكساس الأمريكية، وعلق إطار السيارة في شجرة ولم تتمكن من إكمال الرحلة إلا بمساعدة مركبة أخرى سحبتها بشكل جانبي بعيدا عن الشجرة.

ولكن لم يتوقف الأمر عند هذا الحد ويبدو أن هناك مشكلة ما في سيارة تسلا سايبر تراك لأنها تحتاج إلى المساعدة والسحب مرة أخرى لاجتياز العقبات التي تبدو بسيطة بالنسبة للسيارات الأخرى التي عبرت نفس العوائق في الموقع.

ونرى الحضور وهم يعيدون الكرة ويشاركون في عملية سحب سيارة سايبر تراك مجددا، ووجد بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر مضحكا ما دفعهم إلى السخرية.

وكما ذكرنا، هذه ليست أول مشكلة تواجهها سيارات سايبر تراك منذ طرحها في السوق في أواخر العام الماضي، وتستمر تسلا في إصدار التحديثات والعمل بجد لمواجهة هذه المشاكل ومنع تفاقمها وتحولها إلى فضائح إن جاز التعبير.

ويعتبر تأخير مواعيد تسليم سيارات سايبر تراك إلى الزبائن لإصلاح مشكلة دواسة الطاقة قبل وصولها إلى الزبائن مبادرة إيجابية من شركة تسلا، بدلا من تسليم السيارات وتلقي العديد من الشكاوي.

شاهد أيضا

إيقاف تسليم سيارات تسلا سايبر تراك جديدة بسبب هذا العيب المصنعي

جنوط سيارة بحجم 30 إنش تم إضافتها على تسلا سايبر تراك

تسلا تطلق مطرقة مستوحاة من سيارتها سايبر تراك!

تشبه سايبر تراك.. مركبة غريبة لإصلاح حفر الشوارع

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع