Search
Close this search box.

تصوير فيلم فورمولا 1 لـ براد بيت يتسبب في إزعاج سائقي رولكس 24

تصوير فيلم فورمولا 1 لـ براد بيت يتسبب في إزعاج سائقي رولكس 24

بدأ تصوير فيلم فورمولا 1 المرتقب للفنان براد بيت أخيرًا، وتسبب التصوير في بعض الإزعاج في سباق رولكس 24 في دايتونا، وهو السباق الأهم للتحمّل في الولايات المتحدة الأمريكية.

يلعب براد بيت دور سائق عجوز عاد إلى سباقات السيارات الرياضية، وهو على المضمار يصور مشاهد للفيلم. تسببت الإجراءات الأمنية المشددة في منطقة سيارات السائقين، حيث يمتلك براد بيت مكانًا لقضاء وقت فراغه أثناء التصوير، في إزعاج للعديد من السائقين الآخرين في الميدان.

اشتكى سائق إندي كار سكوت ماكلولين من أنه مُنع من دخول سيارته لأنه لم يكن يحمل بطاقة اعتماد الدخول، وهو رفض غير معتاد لرياضي واضح في زيه الرسمي قادماً مباشرة من سيارة السباق.

قد يهمك : تغريم شركة إنتاج فيلم فاست اند فيورس 9 بقيمة مليون دولار لهذا السبب المؤسف

وقال سائق ناسكار بوبا والاس، وهو أحد سكان دايتونا إنفيلد، أنّه تم نقله إلى منطقة خالية، وهو نفس الشيء بالنسبة للعديد من السائقين الكبار في السباق.

ومن بينهم بطل الفورمولا 1 السابق جنسون باتون، وسائق إندي كار كولتون هيرت، الذي تساءل متهكمًا عمّا إذا كان ينبغي عليه أن يطلب من براد بيت النصيحة حول كيفية الاشتراك في سباقات الفورمولا 1!

اشتكى جميعهم من أن مشاهد التصوير أبقتهم مستيقظين في الليل حيث يبدأ التصوير بعد فترة طويلة من خلو المضمار من تدريبات رولكس 24 الفعلية. وتتطلب جلسة تصوير ما لا يقل عن ست سيارات على المضمار في المرة الواحدة.

ذو صلة: سيارات براد بيت

من بين السيارات ثلاثة من طراز بورش 911 GT3 تم إعدادها بشكل متطابق مع اللون الذي يشبه سيارة الفيلم. كما أن السيارات متطابقة أيضًا مع سيارة Wright Motorsports التي ستتسابق بالفعل في حدث “مرتين على مدار الساعة”.

أما السيارات الأخرى على المضمار فهي مرسيدس وبي ام دبليو، بالإضافة إلى سيارة Lola V8 لعام 1999 وهي السيارة الرسمية للكاميرا والتي تصدر ضجيجًا مرتفعًا بما يكفي لإيقاظ السائقين من النوم.

اشتكى كل من هيرت وباتون من أن التصوير تسبب في إيقاظهم من النوم هذا الأسبوع. وكان لدى باتون وجهة نظر عملية بشأن الاضطرابات.

قال باتون: “سيكون هذا السباق رائعًا للغاية، والمشكلة الوحيدة هي قلة النوم، لكنني في المقاعد الرخيصة. أعتقد أننا نسير بشكل جيد. لدينا سباق كبير قادم وبراد بيت يلعب دورًا في الحدث”.

يتم إنتاج الفيلم، الذي لم يتم تسميته بعد، من قبل جيري بروكهايمر، الذي أنتج أيضًا فيلم “أيام الرعد”. كما أن بطل السباق سبع مرات لويس هاميلتون يشارك كـ مُنتج ومستشار تقني، مع المخرج جوزيف كوسينسكي، الذي أخرج فيلم “توب غان: مافريك”.

ومن المقرر طرحه في دور العرض في صيف عام 2025.

شاهد أيضًا على عرب جي تي BMW iX5 اول تجربة لسيارة هيدروجين

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع