Search
Close this search box.

تويوتا كورولا كروس هايبرد 2024 تحصل على حزمة Nightshade

تويوتا كورولا كروس هايبرد 2024 تحصل على حزمة Nightshade 1

تويوتا كورولا كروس هايبرد 2024 ستحصل على حزمة Nightshade المميزة، حيث تأمل الشركة اليابانية لجذب المستهلكين الشباب.

أعلنت شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات، عن عودة حزمة “Nightshade” الخاصة لطراز كورولا 2024، بعد أن أخذت استراحة خلال العام 2023.

وقالت الشركة في بيان لها، أن طراز تويوتا كورولا كروس هايبرد 2024، ستحظى بنفس الامتياز، حيث أعلنت الشركة أن الإصدار SE من السيارة الصغيرة الهايبرد يمكن أن يُصبح باللون الأسود الكامل، أو بـ واحدة من تشكيلات تويوتا الثنائية الألوان.

وبحسب البيان، فإن تطبيق حزمة “Nightshade” على طراز كورولا كروس هايبرد يمنحها مواصفات مشابهة -ولكن ليست مطابقة تمامًا – للمواصفات الموجودة على نسخة كورولا السيدان والهاتشباك.

حيث يتم تقديم الشبك الأمامي، والصدام الخلفي، وأغطية المرايا الجانبية والشعارات باللون الأسود، بالإضافة إلى وجود جناح أسود على الباب الخلفي، وتتميز وحدات الإضاءة الخارجية الأساسية بلمسات سوداء.

تويوتا كورولا كروس هايبرد 2024 تحصل على حزمة Nightshade 4

ومن الجدير بالذكر، أن الفرق الكبير في التصميم الخارجي يكمن في أن طراز كورولا كروس نايت شيد يعتمد على جنوط رياضية سوداء بقياس 18 إنش بدلاً من الجنوط البرونزية التي تعتمد عليها نسخة كورولا نايت شيد السيدان والهاتشباك.

ذو صلة: تويوتا كورولا 2024 حصلت على حزمة اضافات Nightshade

وأعلنت الشركة أن الألوان الخارجية المتاحة لطراز كروس هايبرد هي الأسود الفحمي، أو الأحمر البرشلوني ذو اللونين مع سقف أسود، أو الرمادي الفلكي مع سقف أسود.

ويُذكر أن نسخة كورولا السيدان والهاتشباك لا تقدم خيارات اللونين.

في الداخل، يتميز طراز كورولا كروس هايبرد Nightshade بوجود أقمشة سوداء وحمراء، مع خياطة بلون أحمر، بالإضافة إلى بعض المعدات القياسية الإضافية، مثل المرآة الخلفية بدون إطار تحتوي على نظام “Homelink”، وسجادات أرضية مغطاة، ووسادة شحن لاسلكية.

وبينما ننتظر وصول تشكيلة كورولا كروس هايبرد 2024 إلى الوكلاء قبل نهاية العام الحالي، لم يتم الإعلان بعد عن الأسعار.

للمقارنة، تضيف حزمة “Nightshade” على النسخة السيدان والهاتشباك من كورولا 1000 دولار إلى السعر، وقد يتم تحصيل رسوم إضافية على كورولا كروس هايبرد، حيث تقوم تويوتا عادةً بتحصيل رسوم إضافية على ألوانها الحمراء الخاصة والتشكيلات ثنائية الألوان.

تويوتا كورولا كروس هايبرد 2024 تحصل على حزمة Nightshade 5

وقد أشارت تويوتا إلى أن النسخة السيدان والهاتشباك من طراز كورولا مؤهل للحصول على طلاء “Nightshade” مع محركات السيارة الهايبرد وغير الهايبرد.

ولكن تويوتا لم تذكر النسخة الغير هايبرد من كورولا كروس في إعلانها عن توفّر حزمة “Nightshade”.

بهذا، تستمر تويوتا في تقديم أفضل ما لديها من تحديثات وابتكارات في عالم السيارات، مما يعزز مكانتها المتميزة على الساحة الدولية.

شاهد أيضًا على عرب جي تي فورد موستنج توربو 2024 Ford Mustang Ecoboost I4

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع