Search
Close this search box.

حمو بيكا ينشر فيديو غنائي لسيارته الجديدة

بث مغني المهرجانات المصري المعروف بـ حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على منصة انستقرام مقطع فيديو غنائي لسيارته الفاخرة الجديدة وهي مرسيدس جي كلاس.

  ونشاهد في الفيديو الأول لسيارة حمو بيك المميزة ذات اللون الأبيض وهي لا تحمل لوحة ترخيص مميزة مثل تلك اللوحة المميزة التي تحملها سيارة جي كلاس السوداء التي لدى زميله المغني عمر كمال والتي تحتوي على اسمه ورقم واحد (ع م ر 1)، بينما لوحة سيارة حمو بيكا كانت تحمل (س ف ق 7323). 

تحديث : بعد نشر الخبر تم تغيير لوحة سيارة حمو بيكا إلى (ح م و 333).

يبدو أن المنافسة بين المغنين قد تحولت من مجال أغاني المهرجانات إلى التنافس والتقليد في اقتناء السيارات الفارهة، ونشر فيديوهات للتباهي بها أمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتباهى حمو بيكا بطريقته الغنائية، بينما يتفاخر عمرو كمال من جهة أخرى ويواصل نشر صور ولقطات مع سيارته مرسيدس جي كلاس عبر منصة انستقرام منذ أواخر ديسمبر 2023 إلى الآن، وأحدث صورة لعمر كمال مع سيارته كانت قبل يوم واحد فقط من نشر حمو بيكا للفيديو الغنائي مع سيارته الجديدة.

صورة جديدة لعمر كمال مع سيارته الفارهة

 

وتاتي السيارة الألمانية جي كلاس بمحرك 8 سلندر على شكل حرف V أو V8 وبسعة 4 لترات، ومزودة بشاحن تيربو ثنائي ينتج قوة حصانية تبلغ 422 حصان و610 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتمتلك جير أوتوماتيك من 9 سرعات ينقل القوة إلى الإطارات الـ 4 لتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي.

وتتسارع مرسيدس جي كلاس من صفر إلى سرعة 100كم/س خلال 6 ثوان، وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كم/س ويبلغ معدل صرفية الوقود 12.1 لتر/100 كم.

ويبدأ سعر مرسيدس جي كلاس 2023 من حوالي 154 ألف دولار أمريكي (875 ألف ريال سعودي) أو ما يعادل 11,039,593 جنيه مصري.

شاهد أيضا

شاهد ما فعله حمو بيكا بعد حصول عمر كمال على سيارة بنتلي هدية

شاهد سيارة عمر كمال التي اختارها من معرض للسيارات باهظة الثمن

اسعار ومواصفات سيارة جي كلاس 2022

اسعار ومواصفات سيارة جي كلاس 2023

سيارة حمو بيكا الذهبية.. “عيار 24”

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع