Search
Close this search box.

دودج تنشر فيديو تشويقي لـ تشارجر الجديدة.. وهذا موعد إطلاقها

دودج تنشر فيديو تشويقي لـ تشارجر الجديدة

نشرت الصفحة الرسمية لشركة صناعة السيارات الأمريكية دودج على انستقرام فيديو تشويقي لسيارتها تشارجر الجديدة والتي ستظهر في 5 مارس القادم.

حيث خططت دودج لإصدار 3 إعلانات تشويقية لسيارة العضلات الجديدة دودج تشارجر وهذا الفيديو الإعلاني الأول للسيارة وتظهر مع أضواء LED مضاءة.

View this post on Instagram

 

A post shared by Dodge (@dodgeofficial)

وقد أعلنت شركة دودج عن موعد الكشف حيث قالت “سوف ينقشع الدخان في 5 مارس عند الساعة 11:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكة”، حيث سيتم كشف الغطاء عن السيارة الجديدة لتظهر للعالم بوضوح.

وكما ذكرنا من الآن وإلى ذلك الوقت (5 مارس) سيتم إصدار مقطعين تشويقيين إضافيين للترويج لسيارة دودج تشارجر الجديدة، وربما ستوفر لنا هذه الإعلانات القادمة المزيد من اللقطات والتفاصيل بشكل أوضح لسيارة تشارجر.

ولكن الواضح أن جميع الصور التي رأيناها لسيارة تشارجر حتى الآن تعطي مؤشرًا جيدا لما ستبدو عليه سيارة العضلات الأمريكية، ويمكنك مشاهدة صور تشارجر 2025 على رابط خبر ظهور سيارة دودج تشارجر 2025 الكهربائية بتصميم مميز.

ولاحظنا من خلال صور تشارجر 2025 إنها تشبه بنسبة كبيرة نموذج دايتونا اس ار تي بانشي الاختباري والذي ظهر في العام 2022 ويمتاز بمرايا جانبية أكبر وباب لمنفذ الشحن أو غطاء لفتحة خزان الوقود وهي ملفتة للأنظار.

وفور توفر هذه إعلانات ومعلومات رسمية عن مواصفات سيارة دودج تشارجر 2025 الجديدة سنقوم بنشرها على موقعنا.

وتنتشر الكثير من التوقعات والشائعات حول تشارجر 2025 والتي تبقي المعلومات المؤكدة عنها غامضة وسط حالة الصمت أو التكتم التي تعيشها الشركة المصنعة دودج، حيث لم تنشر الشركة أي تصريحات واضحة حول مواصفات تشارجر، وخصوصا ما إذا كان محرك الاحتراق الداخلي سيكون متوفرا في إحدى طرازات تشارجر الجديدة أم ستكون تشارجر كهربائية بالكامل.

وتشير التوقعات أن إحدى نسخ تشارجر الجديدة ستحصل على محرك 6 سلندر سعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، وللمزيد من التفاصيل حول تشارجر 2025 يمكنك زيارة رابط الخبر  لقد علمنا متى سيتم إطلاق سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً.

وفور توفر إعلانات ومعلومات رسمية عن مواصفات سيارة العضلات الأمريكية تشارجر الجديدة سنقوم بنشرها على موقع عرب جي تي.

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع