Search
Close this search box.

رئيس بوقاتي ريماك ينشر هذا الفيديو لـ سيارة بوقاتي V16 الخارقة الجديدة

رئيس بوقاتي ريماك ينشر هذا الفيديو لـ سيارة بوقاتي V16 الخارقة الجديدة

نشر ماتي ريماك الرئيس التنفيذي لشركة بوقاتي ريماك مقطع فيديو تشويقي عبر حسابه على موقع انستقرام لـ سيارة بوجاتي V16 الخارقة الجديدة وهي مغطاة ولكنه لم يزيح الستار عنها.

 ويرجح أن يكون الفيديو قد تم تسجيله داخل غرفة في منشأة مملوكة لشركة بوقاتي وهي مخصصة لعرض أحدث منتجاتها الخارقة لعملائها الأثرياء.

ويظهر في الفيديو القصير ماتي ريماك وهو يفتح باب غرفة مليئة بالستائر ونشاهد سيارة مغطاة، وسرعان ما يحرك الكاميرا نحوه ليخبرنا أن الوقت لم يحن بعد للكشف عنها وإن علينا الانتظار لبعض الوقت.

ويبدو أننا نقترب أكثر من يوم الكشف عن سيارة بوجاتي الخارقة، والتي لم يتم أيضا الكشف عن اسمها حتى الآن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mate Rimac (@materimac)

ولكن تتحدث التقارير عن قدوم سيارة خارقة جديدة ستكون بديلة لبوقاتي تشيرون الأسطورية، ويدور الحديث حول حصول هذه السيارة على محرك بوقاتي الجديد الهجين ذو 16 اسطوانة على شكل حرف V، والذي ظهر مؤخرا في فيديو، ويقال إنه سيستخدم بدلا من محرك بوقاتي الشهير ذو 16 اسطوانة رباعي التوربو على شكل حرف W.

ويذكر أن شركة بوجاتي قامت مؤخرا بنشر فيديو لمحركها الجديد من 16 اسطوانة على شكل حرف V، كما نشر رئيس الشركة ماتي ريماك مجموعة من الصور لأجزاء المحرك عبر حسابه على منصة فيسبوك، وكشف ريماك وقتها أن تاريخ التقاط الصور يعود إلى شهر نوفمبر من العام 2022، وأوضح أن المحرك خضع لاختبارات أداء على جهاز الدينو منذ ذلك الوقت، وأعرب عن فخره بهذا الإنجاز، وعد ريماك بمفاجآت مشابهة.

رئيس بوقاتي ريماك ينشر هذا الفيديو لـ سيارة بوقاتي V16 الخارقة الجديدة

ويبدو إن ريماك كان يقصد بكلامه هذه المفاجأة القادمة والتي ستكون سيارة خارقة كما تعودنا من بوجاتي طوال السنوات الماضية.

وتجدر الإشارة إلى أننا نشرنا العام الماضي تصريحا لـ فرانك هايل بعدما تسلم مهام آخيم أنشايدت رئيس قسم تصميم بوقاتي المستقيل، حيث قال هايل أن بديلة سيارة بوجاتي تشيرون ستكون مذهلة وستفاجئ الجميع بطريقة غير متوقعة.

شاهد أيضا

بوقاتي تفاجئ الجميع بمحرك V16 جديد

انتهاء تطوير بديلة سياره بوغاتي تشيرون وستأتي في هذا التاريخ

اسعار ومواصفات سيارة بوغاتي سوبر سبورت 2023

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع