Search
Close this search box.

رئيس تسلا للسيارات يعترف بتعاطي هذا النوع من المخدرات

رئيس تسلا للسيارات يعترف بتعاطي هذا النوع من المخدرات

اعترف إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا للسيارات الكهربائية ذاتية القيادة تعاطيه لمخدر الكيتامين ليثير الجدل مجددا حول تعاطيه للمخدرات.

حيث كشف رجل الأعمال الكندي-الأمريكي البالغ من العمر 52 عاما أثناء مقابلة مع الصحفي الأمريكي دون ليمون أنه يأخذ مخدر الكيتامين بوصفة طبية لأنه يعاني أحيانا من إرهاق ذهني وشعور سلبي واكتئاب.

رئيس تسلا للسيارات يعترف بتعاطي هذا النوع من المخدرات

رئيس تسلا للسيارات والمخدرات

وأضاف الملياردير ماسك مالك منصة إكس (تويتر سابقا) وسبيس إكس للنقل الفضائي، إن تعاطيه لمخدر الكيتامين يساعده كثيرا لأنه يعمل في العادة لمدة 16 ساعة في اليوم، وأوضح ماسك أن مخدر الكيتامين مفيد لإخراج المرء من حالته الذهنية السلبية كما أنه يعزز الصحة العقلية.

ويذكر أن الكيتامين معروف بأنه مخدر سريع المفعول في علاج الاكتئاب والميل إلى الانتحار ويصنف ضمن مجموعة العلاجات التي تسمي بالمخدرات العامة، كما يستخدم في مجال التخدير العام للمرضى قبيل إجراء العمليات الجراحية والتدخلات الطبية المؤلمة بشكل عام، حيث يؤثر هذا المخدر على الجهاز العصبي بشكل مباشر وسريع.

وليست هذه المرة الأولى التي يثير موضوع تعاطي ماسك للمخدرات، حيث تناولنا الأمر في تقرير سابق بعنوان اتهامات تعاطي المخدرات تهدد مستقبل إيلون ماسك في إدارة شركة تسلا.

ورد ماسك وقتها على مقالة لـ وول ستريت جورنال تحدثت عن مزاعم حول تعاطيه للمخدرات، حيث قال ماسك مازحا عبر حسابه منصة إكس أنه إذا ساعدته المخدرات حقا في تحسين إنتاجيته فإنه سيتناولها بالتأكيد.

وقد ظهر ماسك في إحدى المرات وهو يدخن الماريجوانا وذلك أثناء مقابلة في برنامج جو روجان الصوتي (بودكاست)، وتوترت العلاقة بين شركته سبيس اكس ووكالة الفضاء ناسا بسبب هذه الواقعة.

ماسك في مقابلة صحفية

ونفى ماسك تعاطيه للممنوعات ولكنه اعتراف بتناول الكيتامين لعلاج الاكتئاب.

ويذكر أن ماسك حافظ على لقب أغنى شخص في العالم لفترة طويلة وفي أسوأ الأحوال إن جاز التعبير ربما يتراجع إلى المركز الثاني في قائمة أغنى أغنياء العالم، كما ذكرنا قبل بضعة أيام في خبر رئيس تسلا للسيارات يخسر لقب أغنى رجل في العالم.

ودون شك يتعرض ماسك لضغوط نفسية هائلة بسبب إدارته لعدة شركات عملاقة في نفس الوقت.

شاهد أيضا

اتهامات تعاطي المخدرات تهدد مستقبل إيلون ماسك في إدارة شركة تسلا

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع