Search
Close this search box.

رولز رويس تعلن تقاعد رئيسها التنفيذي تورستن مولر أوتفوش

رولز رويس تعلن تقاعد رئيسها التنفيذي تورستن مولر اوتفوش

أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز اليوم عن تقاعد رئيسها التنفيذي تورستن مولر أوتفوش في 30 نوفمبر 2023، وابتداءً من 1 ديسمبر 2023 سيخلفه كريس براونريدج، الرئيس التنفيذي الحالي لشركة BMW في المملكة المتحدة.

انضم تورستن إلى شركة رولز-رويس موتور كارز في العام 2010، وشغل منصب الرئيس التنفيذي لأطول ولاية في تاريخ الدار التي أبصرت النور عندما جمع كلود جونسون تشارلز رولز بهنري رويس في العام 1904.

وقد علّق تورستن على هذا الإعلان، قائلاً: “كان من دواعي سروري تولّي دفة القيادة في رولز-رويس في إطار منصبي كرئيس تنفيذي لما يناهز 14 عاماً، ولا شك في أنّ مسيرتي بين ربوع الشركة كانت مغامرة حقيقية ساهمتُ خلالها في الارتقاء بالدار إلى مصاف العالمية وترسيخ مكانتها المرموقة في السوق اليوم، بصفتها داراً متميّزة للابتكارات الفارهة. أنا فخور كلّ الفخر بالدور الذي اضطلع به فريقي الاستثنائي تحت قيادتي، بحيث ساهم بشكلٍ كبيرٍ في دعم اقتصاد المملكة المتحدة والترويج لقدرة بريطانيا على إنتاج أفضل المنتجات الفاخرة في العالم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabGT (@arabgt_)

وقد طرح تورستن أول سيارة رولز-رويس كهربائية بالكامل في تاريخ العلامة الممتد على 120 عاماً ومهّد الطريق أمام الدار لتحويل كافة سياراتها المستقبلية إلى سيارات كهربائية بالكامل بحلول نهاية العام 2030.

وساهم تورستن في ترسيخ مكانة الدار المرموقة في السوق، وأعدّ خططاً توسعية طموحة لمقرّها الرئيسي في جودوود في غرب ساسكس.

والجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة قد قام بإجراء حوارات حصرية مع تورستن الشخصية الإدارية الأكثر إطلاعاً على أسرار الشركة البريطانية العريقة، أثناء فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ومعرض جنيف للسيارات وغيرها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع