Search
Close this search box.

ريفيان تكشف عن سيارة ار2 المنتظرة في هذا الموعد

ريفيان تكشف عن سيارة ار2 المنتظرة في هذا الموعد

تواصل شركة ريفيان التشويق لسيارتها الكهربائية ريفيان ار2 الجديدة وذلك عبر منصة إكس (تويتر سابقا)، كما أعلنت ريفيان عن موعد الكشف عن سيارة ار2.

 

وتقدم لنا الصور التشويقية الجديدة التي نشرتها شركة ريفيان على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إكس لمحة أكثر وضوحا عن الجزء الخلفي من سيارة ريفيان ار2.

حيث أظهرت صورة تشويقية لسيارة ريفيان R2 جزء من السيارة من الخلف مع الكثير من التراب المتناثر، بينما نشاهد في صورة أحدث سيارة ريفيان R2 من الخلف أيضا ولكن هذه المرة كانت الأضواء الخلفية مضاءة ليلا.

 

كما شاهدنا قبل ايام لقطة لسيارة R2 وهي تضيء الأضواء الأمامية في إعلان تشويقي عبر قناة ريفيان على منصة يوتيوب.

سيارة ريفيان ار2

سيارة ار2

كما ذكرت شركة ريفيان عدة مرات عبر منصة إكس أن موعد الكشف الرسمي عن سيارة ريفيان R2 سيكون في الـ 7 من شهر مارس الجاري، ونشرت ريفيان رابط لفيديو عبر يوتيوب لمشاهدة الكشف بشكل مباشر فور انطلاقه.

ودعت شركة ريفيان الزبائن إلى المسارعة في حجز وشراء سيارة ريفيان R2.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة ريفيان الأمريكية، “آر جيه سكارينج” قد صرح سابقا بأن سعر سيارة ريفيان R2 سيتراوح ما بين 40 ألف دولار أمريكي أي مايعادل 150 ألف ريال سعودي إلى 60 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 225,000 ريال سعودي.

وانتشرت شائعات أو ما يقال أنها معلومات مسربة حول مواصفات ريفيان R2 وسعرها ولكن دعونا لا نستبق الأحداث وننتظر إلى الغد وهو كما ذكرنا موعد الكشف الرسمي عن السيارة، وستتوفر بالتأكيد بعد هذا الموعد معلومات مؤكدة ورسمية من شركة ريفيان حول سيارتها ريفيان R2 التي طال انتظارها والتي يبدو من اللقطات التشويقية أنها أصغر من شقيقتها الكبرى R1 مع المحافظة على الشكل الصندوقي، كما ستحتفظ ريفيان R2 بتصميم المصابيح الأمامية الشهيرة لسيارة ريفيان R1.

شاهد أيضا

ريفيان R2 القادمة سوف تُشبه هذه السيارة من تسلا

هذا موعد الكشف عن سيارة ريفيان R2 الاقتصادية الجديدة

ريفيان هي العلامة التجارية المفضلة لدى أصحابها رغم انتقادات الخبراء!

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع