Search
Close this search box.

سائق ماكلارين 650 اس يتسبب بحادث أمام الشرطة

سائق ماكلارين 650 اس يتسبب بحادث أمام الشرطة

اصطدمت سيارة ماكلارين 650 اس سبايدر بالحواجز الفاصلة بين طريقين وانحرفت إلى أقصى اليمين واصطدمت بـ 3 سيارات على الأقل، وكادت ماكلارين أن تصطدم بضابط شرطة على دراجة نارية تصادف مروره بموقع الحادث الذي وقع في أمريكا.

حيث فقد سائق ماكلارين السيطرة أثناء انطلاقه بسرعة والتباهي أمام الحضور خلال مغادرة تجمع للسيارات في مدينة ماليبو في مقاطعة لوس أنجليس بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وأظهر فيديو متداول انحراف ماكلارين نحو الحواجز الفاصلة واصطدمها بها وكانت على وشك الاصطدام بضابط شرطة يستقل دراجة نارية على الطريق المعاكس، ومن ثم قام سائق ماكلارين بتعديل مساره بشكل زائد حتى وصل إلى أقصى اليمين واصطدم بمجموعة من السيارات المتوقفة على جانب الطريق وحطمها.

وهرع حشد من الناس نحو السيارات (سيارة انفينيتي Q50S وسيارتين هوندا..) التي كانت متوقفة وتحطمت جراء الحادث، وواصل الجمهور الركض أبعد بعض الشيء للوصول إلى سيارة 650 اس سبايدر السريعة، ونشاهد في الفيديو السائق وهو يخرج ويبدو أنه بحالة صحية ممتازة ولحسن الحظ لم يصب أحد بأذى جراء الحادثة.

ولكن لم يكن هذا حال السيارة الخارقة حيث تعرضت لأضرار من الجانب الأيسر والمقدمة وغطاء المحرك، كما تحطمت عدة سيارات كما أظهر الفيديو.

ويحدث هذا النوع من الحوادث عادة عندما يخرج السائقون من تجمعات السيارات أثناء محاولة إثبات قدرتهم ومهاراتهم في القيادة والتباهي بسياراتهم باهظة الثمن.

وكما هو معروف فإن قيادة السيارات الخارقة ليست عملية سهلة، وقد اكتشف هذا السائق هذا الأمر بطريقة صعبة، حيث كاد أن يسقط في الهاوية ولكن لحسن الحظ حمته السيارات المتوقفة من الوقوع في المحيط والغرق.

ويذكر أن سيارة ماكلارين 650S سبايدر نسخة كشف من ماكلارين 650S كوبيه، وحصلت 650S سبايدر على سقف متحرك يمكن إغلاقه وفتحه خلال ثوان، وقد زودت بنفس محرك 650S كوبيه وهو V8 بسعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ينتج قوة حصانية تبلغ 641 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، وحصلت على قير أوتوماتيك من 7 سرعات، وتعمل السيارة بنظام الدفع الخلفي وتتسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 3 ثوان، وتبلغ سرعتها القصوى 333 كم/س.

شاهد أيضا

ماكلارين 650S سبايدر 2015

أغلى سيارة ماكلارين اف 1 في العالم تباع بأكثر من 20 مليون دولار

هل شاهدت سيارة مكلارين اف 1 مكشوفة من قبل؟

افضل 6 سيارات قادها جيسون ستاثام في افلام السينما

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع