Search
Close this search box.

سعر رنج روفر إصدار SV Landowne 2023 الخاص للغاية

سعر رنج روفر SV Landowne Edition موديل 2023 1

أعلنت شركة لاند روفر عن سيارة رنج روفر جديدة بإصدار خاص للغاية، لدرجة أنها لن تنتج منها سوى 16 سيارة فقط ، وعلى الرغم من الصعوبات التي تدور حول امتلاكها، إلا أن سعر رنج روفر SV Landowne Edition موديل 2023 أصبح معروفًا لنا، فقط في حال كنت ترغب بشرائها ولديك طريقة ما للحصول عليها.

ستبيع لاند روفر سيارة SV Landowne Edition موديل 2023 بسعر يبلغ 250 ألف جنيه استرليني -أي أكثر من 300 ألف دولار أميركي بقليل- وقد أنتجت هذه السيارة خصيصًا للاحتفال بالمتجر الجديد في ضاحية Mayfair الفاخرة في العاصمة لندن.

سعر رنج روفر SV Landowne Edition موديل 2023 2

معروف عن ضاحية Mayfair أنها موطن Landowne House الذي تم الانتهاء منها في عام 1768 ليكون مسكن مجموعة من الأشخاص المهمين للغاية، وهو الآن موطن بعض الكيانات الخاصة الحصرية مل Mayfair Club، وسيكون المقر العالمي لشركة الأسهم الخاصة العالمية Blackstone قريبًا.

اقرأ أيضًا: اسعار ومواصفات سيارة رنج روفر سبورت 2023

تصميم رنج روفر SV Landowne Edition 2023

بالنسبة لسيارة رنج روفر SV Landowne Edition موديل 2023، فيقول المصممون أن الألوان التي تم استخدامها في السيارة مستوحاة من الهندسة المعمارية لضاحية Mayfair.

حيث يبرز اللونان الرمادي والأسود بشكل واضح في جميع جوانب السيارة، مع عجلات Black Satin مقاس 23 بوصة، وشارات نصية من الكروم الأسود من تصميم فاتوريني، أقدم صائغ عائلي في بريطانيا.

أمّا المقصورة الداخلية فقد تزينت بخشب الورد والأبنوس مع أزرار تحكم باللون الأسود القاتم، وسجاد من موهير الأبنوس المبطّن بالجلد، وبضعة لمسات من الكروم.

بالنسبة للمحرك -آخر ما سينظر إليه أي شخص يريد اقتناء هذه السيارة في رأيي!- فهو محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج سعة 4.4 لتر يولّد قوة 523 حصان وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن متر تقريبًا.

ذو صلة: سعر رنج روفر 2023 جديدة في الدول العربية

 وهنالك أمر أخيرتجدر الإشارة إليه ، حيث باعت رنج روفر جميع السيارات الستة عشرة التي ستنتجها ضمن هذا الإصدار المُخصص بالفعل! لذا إن كنت تملك 300 ألف دولار حاليًا لن تنفعك في شراء واحدة.

اقرأ أيضًا: هل سعر رنج روفر SV 2023 نسخة كاراميل مبالغ فيه أم لا

شاهد أيضًا: Range Rover Sport 2023 تجربة رنج روفر سبورت

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع