Search
Close this search box.

سوبارو BRZ tS ستحصل على مميزات رياضية جديدة لعام 2024

سوبارو BRZ tS ستحصل على مميزات رياضية جديدة لعام 2024 1

أخيرًا وبعد طول انتظار، قدّمت سوبارو تفاصيل سيارة سوبارو BRZ tS  2024، بعدما ظهرت لأوّل مرة في حدث سوبي فيست في نهاية الأسبوع.

يستهدف النموذج الرياضي الجديد تقديم “أفضل أداء وقدرة تحكم في سيارة BRZ على الإطلاق” حسب تصريحات سوبارو، ومن المقرر وصوله إلى وكالات السيارات في العديد من الأسواق بحلول بداية العام المقبل.

وعلى الرغم من عدم وجود تغييرات جذرية، فإن الترقيات التي تمت تشمل تعليق STI مع مصدات هيتاتشي، حيث تعد هذه المصدات بـ “الاستفادة من وزنها الخفيف ومركز الثقل المنخفض للغاية للسيارة والتحكّم الدقيق، مما يؤدي إلى مزيد من المرونة والتحكم والاستقرار على الطريق”.

بالإضافة إلى التعليق المعدّل، يأتي نموذج سوبارو BRZ tS  2024 مع جنوط مقاس 18 إنش، تلف حولها إطارات ميشلان بايلوت سبورت 4، ويدعمها نظام فرامل بريمبو عالي الأداء، مع عوامل قياس أكبر وأقراص دوارة، ومقابض مطلية باللون الذهبي.

وبالنسبة للتعديلات على التصميم، لا يوجد الكثير من الأشياء التي تميّز BRZ tS عن النماذج الأخرى، ولكن هناك شعارات خاصة وطلاء Crystal Black Silica على المرايا والهوائي.

سوبارو BRZ tS ستحصل على مميزات رياضية جديدة لعام 2024 19

وهناك بعض التغييرات الإضافية في المقصورة على هيئة مقاعد رياضية بخياطة زرقاء حصرية، وتفاصيل جلدية زرقاء في المنتصف. كما سيعثر المشترين على بعض التفاصيل الزرقاء على عجلة القيادة، ومقبض تغيير النقلات.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة سوبارو امبريزا 2023

تشمل التغييرات الإضافية وجود زر تشغيل من علامة STI، ولوحة عدادات رقمية بحجم 7 إنش مع رسومات حصرية.

سوبارو BRZ tS ستحصل على مميزات رياضية جديدة لعام 2024 13

ونظرًا لأن نموذج BRZ tS يستند إلى تجهيز ليمتد، فسيجد المشترون بعض تفاصيل Brin Naub، ونظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق، ونظام صوت من ثمانية مكبرات الصوت.

ويشمل هذا النموذج أيضًا مصابيح أمامية LED، وميزة كشف النقطة العمياء، مع مساعدة الحفاظ على المسار وتحذير الخروج من المسار، وغيرها من المميزات.

وبخصوص السلامة، فإن نظام مساعدة السائق EyeSight أصبح الآن متوفرًا بشكل قياسي على النماذج ذات الناقل اليدوي.

ويعني هذا أن جميع سيارات سوبارو BRZ 2024 ذات الناقل اليدوي ستحتوي على ميزات مثل تثبيت السرعة التكيّفي، وتحذير الخروج من المسار، والتحذير من الانحراف، ونظام الكبح الآلي قبل التصادم.

وعلى الرغم من تركيزها على الأداء، إلا أن المحرك الرباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر ذو التنفس الطبيعي لا يزال مستخدم في هذا الطراز، ويمكنه توليد قوة تبلغ 228 حصان. ويرتبط بناقل حركة يدوي بست سرعات، الذي يرسل القوة إلى العجلات الخلفية.

سوف يتم الإعلان عن الأسعار في وقت لاحق من هذا العام، ويُتوقع أن يكون طراز سوبارو BRZ tS  2024 أعلى سعرًا من طراز ليمتد. وربما يتراوح السعر حول 33 ألف دولار أميركي.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية للدبابة الصينية تانك GWM Tank 500

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع