Search
Close this search box.

سوزوكي سوبر كاري ماونتن تريل نموذج اختباري جديد للطرق الوعرة

يُقدّم معرض طوكيو للسيارات فرصة ذهبية للكشف عن أحدث الإبداعات في عالم السيارات. ومن بين هذه الإبداعات، أعلنت شركة سوزوكي عن تصميم اختباري جديد يُعبّر عن قوة التحمل والخشونة في عالم السيارات الصغيرة، أطلقت عليه اسم سوزوكي سوبر كاري ماونتن تريل الذي تم تصميمه ليُحاكي الجبال بأسلوب صارم وعملي.

تُظهر الصور الأولية لطراز “سوبر كاري ماونتن تريل” تحوّلها إلى نسخة ممتدة الكابينة من النموذج القياسي لـ سوزوكي كاري، مع تعديلات مدهشة تجعل منها مركبة مثالية للمغامرات الوعرة.

لم تُعلن الشركة عن كامل التعديلات، لكن النظرة الأولية تكشف العديد من المزايا الجديدة.

سوزوكي سوبر كاري ماونتن تريل نموذج اختباري جديد للطرق الوعرة

من بين التعديلات البارزة، تم تزويد الشاحنة الصغيرة بصفيحة حماية أمامية وخطافات للإنقاذ، بالإضافة إلى شريط إضاءة فوق الزجاج الأمامي، ويبدو أنها مجهزة بونش صغير.

كما تم استبدال الأبواب القياسية بأجزاء أنبوبية، وفي الداخل نجد مقاعد رياضية مزودة بأحزمة الأمان. ويتضمن القفص الخارجي للحماية رف تخزين على السقف.

ذو صلة: 10 اشياء لا تعرفها عن سوزوكي

رغم أن النظرة إلى الخلف كانت محدودة، إلا أنه تم رصد علبة وقود وإطار احتياطي. ويبدو أن ارتفاع السيارة قد تم تعديله ليكون أعلى من النموذج الأساسي.

تتميز سوزوكي سوبر كاري بقدرتها على التحرك في التضاريس الوعرة حتى دون تغييرات في نظام الدفع، حيث تأتي مزودة بنظام دفع رباعي جزئي مع إعدادات للتروس العالية والمنخفضة، بالإضافة إلى تفاضل مغلق للتعامل مع الطرق الأكثر انزلاقًا.

سوزوكي سوبر كاري ماونتن تريل نموذج اختباري جديد للطرق الوعرة 3

مع ذلك، لا تُعرف سوبر كاري القياسية بقوتها الكبيرة، إذ تحتوي على محرك ثلاثي الأسطوانات سعة 658 سم مكعب، ينتج قوة 50 حصان وعزم دوران 60 نيوتن متر.

لذا، يمكنك أن تتوقع تجربة قيادة في الطرق الوعرة، ولكن لا تتوقع أن تكون تجربة سريعة جدًا!

تنعقد فعاليات معرض طوكيو للسيارات لهذا العام من الثاني عشر حتى الرابع عشر من يناير. نأمل أن نحصل على مزيد من المعلومات والصور حول نموذج سوزوكي سوبر كاري ماونتن تريل في ذلك الوقت.

تجدر الإشارة إلى أن النموذج الاختباري كان يحمل بعض الأغراض في الجزء الخلفي، لكننا لم نتمكن من إلقاء نظرة واضحة عليها.

شاهد أيضًا على عرب جي تي اختبار سموكي ( هيلكات صهيب ) بالحلبة بعد تعديل الجير

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع