Search
Close this search box.

سوني تُعلن عن تأخير فيلم جران توريزمو حتى هذا التاريخ

سوني تُعلن عن تأخير فيلم جران توريزمو حتى هذا التاريخ

ينتظر محبوا سباقات السيارات حول العالم فيلم جران توريزمو الذي أعلنت عنه شركة سوني في وقت سابق، حيث سيتم إصدار الفيلم الذي يستوحي قصته من سلسلة ألعاب السباق التي تحمل الاسم نفسه وتنتجها شركة سوني، وكان من المقرر أن يُعرض في 11 أغسطس.

ومع ذلك، تم تأجيل إطلاق الفيلم لمدة أسبوعين.

إذا كنت من المنتظرين للفيلم فلا تقلق، الشركة اليابانية لم تفقد الثقة في الفيلم، ولكن تأجيل تاريخ العرض إلى 25 أغسطس هو واحد من العديد من التعديلات التي أجرتها الشركة على جدول إنتاجها.

فيلم جران توريزمو

وتقول سوني أن هذه التغييرات تتم نتيجةً للإضراب الحالي الذي يخوضه كتّاب الأفلام.

بينما يُقاتل كتّاب الأفلام والممثلون من أجل الحصول على عقود أفضل من الشركات، يتم تأجيل العديد من المشاريع، وتُخطط كثير من الاستوديوهات لتجنب بعض الآثار الطويلة الأجل لذلك.

كيث كشفت بعض المصادر عن تأجيل بعض المشاريع الكبيرة، مثل فيلم سبايدر مان “Spider-Man: Beyond the Spider-Verse”، لإعطائها مزيدًا من الوقت في مرحلة ما بعد الإنتاج.

وفي الوقت نفسه، سيتم تأجيل بعض الأفلام، مثل “Kraven the Hunter”، بمدة تصل إلى عام كامل.

على الرغم من أن دورة الصحافة الخاصة بـ فيلم جران توريزمو كانت قد بدأت بالفعل، ويقترب موعد إطلاقه، فإن تأجيله لمدة أسبوعين يمكن أن يسمح لشركة سوني بتمديد جدولها الزمني لإعطاء الأفلام الأخرى المزيد من الوقت، دون التأثير على فرص نجاحها.

مع عرض الفيلم في 25 أغسطس، سيتنافس في دور العرض مع فيلم يحمل عنوان “White Bird”، مما يعطيه فرصًا جيدة للتصدُّر في قائمة الأفلام الأعلى مشاهدة، مع السماح له بالخروج في نهاية الصيف.

يستند الفيلم إلى قصة حقيقية لشخصية “جان ماردنبورو” لاعب جران توريزمو الذي شارك في أكاديمية نيسان جران توريزمو لـ سباقات السيارات في عام 2011 وحصل على مقعد سباق حقيقي، وسيتناول الفيلم نسخة ذات حبكة درامية مأخوذة عن البرنامج الذي لم يسبق له مثيل.

قد يهمك: GTR نيسمو تحت تجربة عرب جي تي

أكاديمية نيسان جران توريزمو

تعتبر “أكاديمية نيسان جران توريزمو” برنامجًا تدريبيًا مبتكرًا لسباقات السيارات أطلقته شركة نيسان عام 2008 بالتعاون مع شركة سوني.

يتيح البرنامج للاعبين الموهوبين في لعبة سباقات السيارات جران توريزمو التنافس على فرصة للفوز بمقعد في فريق نيسان لسباقات السيارات GT الحقيقية.

تتكون الأكاديمية من عدة جولات تتضمن التحديات الافتراضية والواقعية للسائقين المؤهلين، وتتضمن تدريبًا شديد الصرامة والتحضير للمنافسات الحقيقية.

وقد شهدت الأكاديمية نجاحات كبيرة، حيث تمكن العديد من الفائزين بالبرنامج، مثل جان ماردنبورو الذي يتناول الفيلم شخصيته، من الانتقال إلى سباقات السيارات الحقيقية وتحقيق النجاحات فيها.

شاهد أيضًا على عرب جي تي أفخم إصدارات من مرسيدس مايباخ MANUFAKTUR و Night Series

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع