Search
Close this search box.

سيارة الرئيس جو بايدن كاديلاك ATS-V معروضة للبيع

سيارة الرئيس جو بايدن كاديلاك ATS-V معروضة للبيع

عرضت للبيع سيارة كاديلاك ATS-V 2018 قادها الرئيس الأمريكي جو بايدن قبل أن يصبح رئيسا وليست السيارة الرئاسية وذلك في مزاد إلكتروني على موقع Cars and Bids وينتهي المزاد اليوم 21 فبراير.

سيارة الرئيس جو بايدن كاديلاك ATS-V معروضة للبيع

وقد بدأت قصة شراء جو بايدن للسيارة عندما كان نائبا للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، حيث قرر وقتها شراء سيارة كاديلاك ATS-V.

وقاد جو بايدن سيارة كاديلاك ATS-V على الطرق العامة وقطع بها مسافة 25578  كيلومتر في الفترة ما بين 2017 و2020.

الرئيس الأمريكي ممنوع من قيادة السيارات

  ولكن عندما أصبح بايدن رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية لم يعد مسموحا له قيادة سيارته بنفسه على الطرق العامة طيلة العمر وذلك لأسباب أمنية حسب القانون الأمريكي، واضطر باين أن يتخلص من سيارته الشخصية، وليس بايدن الرئيس الأول الذي خضع لهذا القانون ومثال على ذلك الرئيس السابق دونالد ترامب، والذي باع إحدى سياراته مؤخرا، وهكذا أصبحت مركبة الرئيس بايدن متاحة للبيع، وبيعت قبلها سيارة ترامب.

مواصفات السيارة المعروضة للبيع

 جاءت كاديلاك ATS-V حسب طلب بايدن وزودت بمحرك V6 مزدوج التيربو بسعة 3.6 لتر وينتج قوة حصانية مقدارها 464 حصان، وتعمل بنظام الدفع الخلفي ومزودة بناقل تروس أوتوماتيك من 8 نسب.

 وطلب بايدن السيارة باللون الأسود وداخلية من الجلد جلد كونا براون، كما تمتلك باقة كاديلاك الفاخرة وحزمة أمن وسلامة ولكنها لا تحتوي على أبواب ضد الرصاص، كما جاءت السيارة بجنوط برونزية بالإضافة إلى شبك أمامي ومصد خلفي من طراز Renick Performance ونوافذ مظللة وجلود سويدية على مقود السيارة وناقل التروس وغيرها من الأشياء المميزة.

وحصلت كاديلاك ATS-V على طلاء خاص لإصلاح بعض الخدوش الطفيفة على جسم السيارة.

يظهر الفيديو بعض اللقطات لسيارة كاديلاك ATS-V ويمكننا من خلال الفيديو الإطلاع على الكثير من التفاصيل المميزة من الخارج والداخل.

ويستقل جو بايدن الآن السيارة الرئاسية المعروف بالوحش أو ذا بيست وهي ليموزين كاديلاك وتمتاز بالتصفيح الخارجي والمواصفات الدفاعية والأسلحة ولم يصنع منها سوى اثنتين ويمكنك التعرف على السيارة الرئاسية بالتفصيل بزيارة الرابط الذي في الأسفل.

ذو صلة ما الذي يميز السيارة الرئاسية لـ جو بايدن

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع