Search
Close this search box.

سيارة رام 1500 2025 الجديدة تظهر في صور على أرض الواقع

سيارة رام 1500 2025 الجديدة تظهر في صور على أرض الواقع بينما كانت تصور إعلان فيديو خاص بالحدث الرياضي السنوي المبارة النهائية من دوري كرة القدم الأمريكية سوبر بول ( Super Bowl ) .

خلال الأيام الأولى من عام 2023 الحالي ظهرت سيارة بيك اب اختبارية جديدة من شركة رام ( Ram ) الأمريكية لتمهد الطريق نحو سيارة إنتاجية قادمة تنافس كل من ؛ فورد F150 لايتنينج ، و شفروليه سلفرادو EV ، و تسلا سايبر تراك ، و ريفيان R1T ، و جمس همر EV .

اسم نجمة هذا الخبر رام 1500 ريفولوشن بي اي في ( Ram 1500 Revolution BEV ) الاختبارية التي تم إطلاقها ضمن فعاليات معرض التقنيات الاستهلاكية CES 2023 الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس الأمريكية خلال أول أيام من شهر يناير من العام الحالي .

صور سيارة رام 1500 2025 الجديدة على أرض الواقع :

كوننا نتحدث عن سيارة بيك اب كهربائية بالكامل حصلت على واجهة أمامية مغلقة تركز على الأنوار مع أضواء LED عديدة تتضمن شعار رام مضيء ، وتمتلك هيكل هجومي منتفخ يتضمن خطوط انسيابية في كل مكان ، ومن الجوانب تخلت رام جديدة الكهربائية على المرايا الجانبية لتحمل بدلاً منها كاميرات وهو أمر لن يتوفر بشكل إنتاجي إلا بشكل اختياري في الدول التي تسمح بتوفير على التقنية التي تعتمد على كاميرات .

كما حصلت هذه المركبة من جانبها على اطارات مقاس 24 إنش تحيط بها عجلات 35 إنش للطرق الوعرة ، ومدخل للشحن الكهربائي من الجانب الأمامي الأيسر ، وهي تسير على جنوط مقاس 24 إنش تحيط بها اطارات حجم 35 إنش مناسبة للسير على الطرق الوعرة .

قد يهمك : شاحنة أمريكية عملاقة قوتها أكثر من ألف حصان تمتلك تسارع جبار

وليست هذه فقط ما تميزت به رام الكهربائية الاختبارية من الجوانب حيث أنها حصلت على أربعة أبواب تنفتح باتجاهات متعاكسة مثل سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة ، وتمتلك مقابض أبواب داخله بالهيكل لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية .

تأتي سيارة بيك اب الاختبارية الجديدة هذه مع سقف بانورامي يمكن التحكم بدرجة الإضاءة التي تدخل منه إلى المقصورة .

تعتمد سيارة رام 1500 2025 الجديدة الكهربائية هذه على منصة BEV-centric STLA الجديدة الخاصة بالسيارات الكهربائية بالكامل من مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) .

لا تتوفر في الوقت الراهن معلومات رسمية تكشف عن المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه الشاحنة الكهربائية بالكامل لكننا نعلم أنها تعتمد على محركين كهربائيين واحد في الأمام والثاني على المحور الخلفي ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات ، وعند شحنها لمدة 10 دقائق فقط يمكنها قطع مسافة تصل إلى 161 كم .

أعلنت رام عن استقبال حجوزات الشراء المسبق للعملاء الراغبين بالحصول على الشاحنة الكهربائية عبر موقع RamREV.com مقابل رسوم قابلة للاسترداد بقيمة 100 دولار لمرة واحدة .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع