Search
Close this search box.

سيترون تُعيد الابتكار وتكشف النقاب عن السيارة My Ami Pop الكهربائية الصغيرة

سيتروين تُعيد الابتكار وتكشف النقاب عن My Ami Pop القابلة للتخصيص

في خطوة تؤكد على التزامها بالتصميم المبتكر والتخصيص حسب رغبات العملاء، أعادت شركة سيترون تحديث سيارتها الكهربائية الصغيرة “My Ami” بإصدار جديد يحمل الاسم “Pop”، لتكون أجدد سيارات سيترون الفرنسية.

وقد باتت هذه العجيبة الكهربائية الصغيرة ركيزة اجتماعية بامتياز، حيث زاحمت أكثر من 43,000 نسخة منها في المناطق الحضرية منذ إطلاقها.

تبرز سيترون My Ami Pop فورًا حتى عند النظر إليها من مسافة بعيدة، فهي تتألق بمجموعة جديدة من الملصقات، وجناح خلفي، واطارات جديدة للمصابيح الأمامية، وتعزيزات سوداء للصدام. تلك التحديثات تنبض بالطابع الرياضي، دون أن تنطق بكلمة.

سيتروين تُعيد الابتكار وتكشف النقاب عن My Ami Pop القابلة للتخصيص 6

تتجلى جاذبية سيارة سيترون My Ami Pop في بساطتها. حيث تحتفظ السيارة بميزاتها المميزة، بما في ذلك الشريط الرسومي الأسود تحت الزجاج الأمامي والجناح الخلفي القوي.

لكن النسخة الأحدث تضيف ملصقات “الأشعة تحت الحمراء” باللون الأحمر على الأبواب والنوافذ الربعية، وهو اللون الذي أصبح مرادفًا للمجموعة النابضة بالحياة من ستروين.

ذو صلة: أفضل السيارات الكهربائية في 2023

تتوسع الرمزية في السيارة الجديدة، حيث يتم تعليق ملصق على الباب يتضمن دائرة ومثلث مُنقولين من عالم الألعاب الرقمية، إلى جانب الرقم الأيقوني “2”.

سيتروين تُعيد الابتكار وتكشف النقاب عن My Ami Pop القابلة للتخصيص 5

هذا الرقم هو جوهر فلسفة تصميم سيترون My Ami Pop، فهي تحتوي على راكبان، وبابان متطابقان، وهكذا. والمشبك الأصفر الآن يطابق الرقم “2”، يخلق رابطًا بصريًا بين الخارج والداخل، الذي يُسيطر عليه التخصيص البرتقالي.

تم تحسين تجربة القيادة بواسطة مؤشر قيادة جديد يقع في وسط الكونسول. لتحسين الطابع العملي. ولمحبي الهواتف الذكية، يدمج مربع الاتصال “Dat@mi” جهازك بشكل سلس مع My Ami Pop، ليجلب كل الإحصائيات الحيوية إلى أطراف أصابعك.

يبلغ سعر سيتروين My Ami Pop ما يقارب 9,540 دولار أميركي أو ما يعادل 35,775 ريال سعودي ، شامل الضرائب ، أو يمكن الحصول عليها على أساس إيجار طويل الأجل في بعض الأسواق بدءًا من 32.18 دولار أميركي أو ما يعادل 121 ريال سعودي في الشهر.

سيتروين تُعيد الابتكار وتكشف النقاب عن My Ami Pop القابلة للتخصيص 4

مع فتح باب الطلبات المسبقة، من المتوقع أن يتألق أول أسطول من هذه السيارات النابضة بالحياة على الطرق في الربع الأول من عام 2024، في 12 دولة حيث استطاعت علامة Ami التجارية أن تصنع سوقها الخاص.

تجدر الإشارة إلى أن الشركة الفرنسية طرحت سيارات “Ami” مؤخرًا في سويسرا وجزيرة ريونيون والكاريبي الفرنسية، مع توقعات بظهورها القادم في الدنمارك وسلوفينيا وبلغاريا.

 

شاهد أيضًا على عرب جي تي BMW i5 2024 بي ام دبليو الفئة الخامسة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع