Search
Close this search box.

شرطة دبي تضيف سيارة جيلي توجيلا إلى أسطول دورياتها

شرطة دبي سيّارة تضمّ سيّارة "جيلي توجيلا" الجديدة كليًا إلى أسطول دوريّاتها

ضمت شرطة دبي سيارة جيلي توجيلا الجديدة كليا إلى أسطول دورياتها.

حيث كشف المركز الميكانيكي للخليج العربي AGMC الوكيل المعتمد لسيارات جيلي في الإمارات عن ضم 3 سيارات من طراز جيلي توجيلا الجديدة كليا إلى أسطول دوريات شرطة دبي.

وقد تم تعديل دوريات جيلي توجيلا بشكل خاص لتلبية احتياجات شرطة دبي، وستستخدم دوريات جيلي من قبل رجال الشرطة خلال أداء عملهم في مختلف أنحاء الإمارة.

وتمتلك دورية جيلي توجيلا  محرك 4 سلندر خطي سعة 2 لتر مع تيربو يعمل بتقنية الحقن المباشر ويولد قوة 238 حصان و 350 نيوتن متر من عزم الدوران ، مرتبط بجير أوتوماتيك من 8 سرعات من Aisin ، ويزيد وزنها عن 1,700 كيلوغرام ، وتتسارع من صفر إلى سرعة 100 كم/س في 6,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س محددة إلكترونياً .

شرطة دبي تضيف سيارة جيلي توجيلا إلى أسطول دورياتها

وتتوفر جيلي توجيلا بعدة فئات وهي ؛ توجيلا GL وهي الفئة الستاندر بجنوط 19 إنش وتعمل بنظام دفع ثنائي أمامي للعجلات ، ويوجد توجيلا فئة GF وهي نصف فل وتمتلك جنوط 20 إنش وتعمل بنظام دفع ثنائي أمامي للعجلات ، كما تتوفر جيلي توجيلا بفئة GF+ وهي كاملة المواصفات فل أوبشن وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات وتمتلك جنوط 20 إنش مع سقف باللون الأسود وفتحة بانورامية.

وتبلغ سعة خزان وقود السيارة 54 لتر، ويبلغ معدل استهلاك الوقود لتر واحد من البنزين لكل 14,1 كيلومتر في الفئة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات ، وينخفض استهلاك الوقود وتزيد المسافة المقطوعة في نسخ الدفع الثنائي الأمامي للعجلات حيث تقطع باللتر الواحد 14,7 كيلومتر، وتعد بذلك سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود.

شرطة دبي تضيف سيارة جيلي توجيلا إلى أسطول دورياتها

ومن أبرز المزايا وأنظمة السلامة في جيلي توجيلا نذكر ميزة تشغيل السيارة بدون مفتاح، وفرامل يد كهربائية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام المساعدة للانطلاق على المنحدرات، ونظام كشف النقاط العمياء، ونظام التحكم عند نزول المنحدرات، ونظام التحذير من الاصطدام الخلفي، ونظام التحذير من الخروج عن المسار، ونظام تحديد السرعة القصوى، وكاميرا السيارة بزاوية 540 درجة، ورادار مدمج وغير ذلك.

وتمتلك جيلي توجيلا من الداخل ناقل تروس مستوحى من مقبض الدفع بالطائرات النفاثة مع شاشة قياس 12 انش بالإضافة إلى أنظمة متطورة وتقنيات اتصال ذكية.

وقد قمنا في عرب جي تي بتجربة سيارة جيلي توجيلا ويمكنك التعرف عليها بالتفصيل على رابط تجربتنا جيلي توجيلا 2024 في تجربة قيادة مفصلة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع