Search
Close this search box.

شركة زيكر الصينية تكشف عن ميني فان بشاشة ضخمة مقاس 43 بوصة

زيكر

كشفت الشركة الصينية زيكر المملوكة لـ جيلي الصينية عن سيارة الميني فان فائقة الفخامة زيكر 009 جراند.

ويصل سعر زيكر 009 جراند إلى حوالي 109 آلاف دولار أمريكي أي ما يعادل 408,801 ريال سعودي، وهو ليس مبلغا ضخما مقارنة بالمواصفات التي سنستعرضها الآن.

شركة زيكر الصينية تكشف عن ميني فان بشاشة ضخمة قياس 43 بوصة

حيث تمتاز زيكر 009 جراند بوجود شاشة ضخمة مقاس 43 انش تحول الجزء الخلفي من السيارة إلى ما يشبه صالة السينما المتنقلة على عجلات، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لبعض الأشخاص.

 

فان

كما سيستمع السائق والركاب بسماع أوضح وأنقى صوت ممكن بفضل النظام الصوتي المحيطي من ياماها الذي يحتوي على مكبرات صوت يصل عددها إلى 31 وهي موزعة في كافة أنحاء مقصورة السيارة.

بالتأكيد وجود شاشة كبيرة في السيارة ربما يكون مفاجئاً” يعني أن وجود شاشة كبيرة في السيارة قد يكون أمراً غير متوقع أو مدهشاً للبعض، ربما لأنهم لم يعتادوا على رؤية شاشات كبيرة في السيارات سابقاً. قد يعزى ذلك إلى التطور التكنولوجي السريع أو تغيّرات في اتجاهات تصميم السيارات.

كما تمتلك المقصورة الفاخرة لـ زيكر 009 جراند مقاعد مكسوة بجلود الأنيلين فائقة النعومة، كما تتوفر في المقاعد إمكانية تعديل وضعياتها في عدة اتجاهات لتوفير أقصى راحة للركاب.

 ويوجد في السيارة ثلاجة تبلغ سعتها 17 لتر لحفظ الأطعمة التي تحتاجها في الرحلات، وبالطبع هناك نظام تدفئة وتبريد وتحتوي المقصورة الخلفية على كاميرا خلفية وميزة تعتيم زجاج الستارة وغيرها.

سيارة فان

وإذا كنت تعتقد أن الميزات تقتصر على الفخامة والراحة فأنت مخطئ تماما، حيث تستطيع السيارة التسارع من صفر إلى 100 كم/س خلال 3.9 ثانية.

وتستخدم زيكر 009 جراند محرك كهربائي وبطاريات كاتل بجهد 800 فولت وتبلغ قوتها 778 حصان، وهو مستوى عال من الأداء وتصل السيارة إلى مدى يبلغ 701 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة شحن بطاريتها مرة أخرى، وهذا يجعلها خيارا جيدا للرحلات الطويلة، ويمكن وصفها بأنها أجمل من غرفة المعيشة في بعض المنازل.

شركة زيكر الصينية تكشف عن ميني فان بشاشة ضخمة مقاس 43 بوصة

شهدت صناعة السيارات الصينية تطورا مهما بعدما كانت تركز على المنافسة بشكل أساسي في فئات الأسعار المنخفضة والوسطى ولكن في السنوات الأخيرة، أصبحت الشركات الصينية الصانعة توسع مجموعاتها لتشمل سيارات فاخرة بجانب الطرازات الاقتصادية والوسطى.

شاهد أيضا

الكشف عن السيارة الرياضية الصينية سوبر 9 سبيدستر

بي واي دي الصينية تستعد لطرح أول سيارة بيك أب كهربائية

سعر سيارة شاومي SU7 الكهربائية الصينية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع