Search
Close this search box.

شفروليه كمارو 2024 تحصل على «إصدار كولكترز» قبل نهاية الجيل السادس

شيفروليه كامارو 2024 تحصل على «إصدار الجامعين» إيذانًا بانتهاء الجيل السادس 1

تحتفل شفروليه بتقاعد الجيل السادس من سيارة كمارو عن طريق طرح إصدار كولكترز ( Collector’s ) الجديد الخاص للغاية لعام 2024.

يتوفر هذا الإصدار في موديلات «كمارو LT/RS» و«كمارو LT1» و«كمارو SS» و«كمارو ZL1»، ويتميز باللون الأسود المعدني مع شرائط باللون الأسود الساتان، وجناح خلفي من حزمة «ZL1»، وتزيينات خاصّة على الجوانب، وجنوط معدنية بلون الساتان الأسود مقاس 20 بوصة.

تشمل التحديثات الداخلية بعض التفاصيل سوداء، مع عجلة قيادة تُظهر التزيين الأسود، وسجادات أرضية خاصّة تحمل شعار الإصدار الخاص.

وتحتوي مجموعة الإصدار الخاص على «طقم ترحيب» يحتوي على مُلصقين تذكاريين لأجيال سيارات كمارو إلى جانب إصدار كولكترز الخاص الذي يعني بلغتنا العربية الجامعين .

بالنسبة للعملاء الذين يبحثون عن سيارة خاصة يمكن جمعها والاحتفاظ بها، يمكنهم الحصول على «كمارو ZL1 إصدار الجامعين»، والتي تتميّز باللون الأسود اللامع.

وتشمل هذه السيارة شريط باللون الأسود اللامع، وجناح أمامي من حزمة «ZL1 1LE»، وجناح خلفي من نفس الحزمة. ويتميّز هذا الإصدار بمكابح حمراء اللون، والكثير من العناصر السوداء، وشارة مرقّمة على عجلة القيادة.

قد يهمك » اسعار ومواصفات سيارة شفروليه كمارو 2023

يقتصر هذا الإصدار الخاص على 350 وحدة فقط، ويحصل المشتري على ساعة «Canfield Sport 45mm» من شينولا مع علامة السيارة الفريدة، بالإضافة إلى اقتباس بعض عناصر التصميم من السيارة.

ويبدأ سعر مجموعة إصدار الجامعين من 4,995 دولار، على الرغم من أنه يتطلب حزمة «RS» بقيمة 1,950 دولار لسيارة «كمارو 1LT» الأساسية.

ويصل سعر السيارة الكوبيه إلى 39,440 دولار، في حين يبلغ سعر إصدار «كمارو ZL1 إصدار الجامعين» 88,690 دولارًا.

علاوة على ذلك، فإن سيارة كمارو 2024 ستتوفر كـ سيارة كوبيه و سيارة كابريوليه بموديلات LT وLT1 وSS وZL1.

شيفروليه كامارو 2024 تحصل على «إصدار الجامعين» إيذانًا بانتهاء الجيل السادس 1

ومن بين التحديثات الجديدة مجموعة ألوان جديدة تشمل الأزرق، والأصفر اللامع. وتخلّت كمارو عن المحرك رباعي الاسطوانات في هذا الطراز، لصالح محركات V6 و V8.

تجدر الإشارة إلى أن محرك إيكوبوست من فورد موستنج تفوّق على محرك كامارو رباعي الاسطوانات بسهولة، خصوصًا وأن الأخير كان قادرًا على إنتاج 275 حصان فقط.

يمكن للعملاء البدء بطلب شراء سيارة كمارو 2024 اعتباراً من 15 يونيو، وتبدأ الأسعار من 32,495 دولارًا للكوبيه LT و 38,495 دولارًا للكابريوليه LT.

شاهد أيضًا على عرب جي تي فورد موستنج جي تي معدلة بقوة 1250+ حصان

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع