Search
Close this search box.

شيفروليه ترافيرس 2025 تظهر لأول مرة في صور تجسسية

نُشرت على الانترنت أول مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجارب من سيارة شيفروليه ترافيرس 2025 جديدة كلياً متخفية أسفل التمويهات الخارجية أثناء اختبارها على الشوارع العامة .

قد يبدو من الغريب الحديث عن الجيل القادم من سيارات شيفروليه ترافيرس ( Chevrolet Traverse ) ، خاصة بعد أن حصلت سيارة 2022 من هذا الطراز على عملية تجديد فيس لفت كان من المفترض تقديمها في عام 2020 ولكن جائحة فيروس كورونا جعلت السيارة تظهر في 2022 ، مما يشير إلى أن الإصدار الجديد يجب أن يكون على بعد عامين على الأقل .

نود التذكير : شاهد تحدي أقوى مكيف سيارة مع شاي كرك برفقة سيارات ؛ تويوتا برادو ، و ترافيرس ، و جيب جراند شيروكي .

صور نسخة تجارب من سيارة شيفروليه ترافيرس 2025 جديدة كلياً :

النموذج الأولي المعروض هنا والذي تم رصده مؤخراً في شوارع جنوب شرق ولاية ميشيغان ، وتعتبر هذه هي رؤيتنا الأولى لـ سيارة ترافيرس بجيلها التالي ، ولدينا إحساس فوري بأن المصممين يتجهون للحصول على مظهر أكثر قوة . لا يزال من الممكن التعرف على المظهر العام على أنه ترافيرس ، ولا سيما من الجزء العلوي والنوافذ الجانبية المميزة التي تتصل مع عمود C-pillar ، يبدو المقطع الأمامي أكبر حجماً ، مع خطوط أكثر حدة وواجهة عريضة تتميز بحصولها على شبك منقسم ، كما تقع المصابيح فوق أضواء دائرية أخرى مثبته بارتفاع متوسط حول الجزء السفلي من الشبك ، رغم عدم وضوح من هي المصابيح الأمامية الأساسية .

يبدو أن هذا النموذج الأولي له سقف مسطح ، يمكن أن تكون قاعدة العجلات التي يعتمد عليها أقصر أيضاً ، مما قد يكون محاولة لتمييزها عن سيارة شيفروليه تاهو ذات الحجم المماثل ، لا يزال هناك الكثير من المساحة في الخلف للصف الثالث ، مثبتة أمام التصميم الخلفي المربع للسيارة مع باب صندوق مسطح ، من الواضح أن المصابيح الخلفية في هذه السيارة الاختبارية من المحتمل أن تأتي مع عدسات ضيقة أصغر حجماً في النسخة الإنتاجية .

ماذا يحدث تحت هيكل السيارة الجديدة القادمة ؟ لا تملك مصادر التجسس لدينا معلومات بخصوص تفاصيل مجموعة نقل الحركة في هذه المرحلة المبكرة ، ترافرس 2023 الحالية تعتمد على محرك V6 سعة 3,6 لتر يولد قوة 310 حصان ، ولا تتوفر سيارة ترافرس هايبرد حتى الآن .

قد يهمك : سعر شفروليه تراكس 2024 فل اوبشن يصل إلى هذا الحد .

وفقاً للصور التجسسية لـ نسخة تجارب من شيفروليه ترافيرس 2025 تؤكد منافذ العادم البارزة أن هذه السيارة تعتمد على محرك احتراق داخلي ، وهناك بالتأكيد محركات توربينية أصغر من عائلة جنرال موتورز يمكن أن تحل محل محرك 6 سلندر .

فيما يتعلق بالمقصورة الداخلية ، من المفترض أن يتم توفير تغييرات كبيرة مع توفير شاشات لمس أكبر في الحجم ، يمكن أن يكون المظهر الأنظف الذي لا يختلف عن شفروليه تريل بليزر الحالي جيداً ، ومن المؤكد أن تكون داخلية أكثر فخامة لإرضاء مشتري ترافيرس جديدة .

يتوقع أن تظهر سيارة 2025 جديدة هذه خلال عام 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع