Search
Close this search box.

“صور جديدة”.. كل ما نعرفه عن سيارة لمبرجيني تيميراريو 2025 المنتظرة

صور سيارة لمبرجيني تيميراريو 2025 المنتظرة

ظهرت سيارة لمبرجيني (تيميراريو-Temerario) 2025 بديلة لمبرجيني هوراكان في صور تجسسية جديدة.

وكما ذكرنا في تقارير سابقة عبر موقع عرب جي تي، تعتزم شركة لمبرجيني إطلاق سيارة بديلة لسيارتها الخارقة هوراكان، وكشفت تقرير عن تسجيل اسم العلامة التجارية تيميراريو في المكتب الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) بالإضافة إلى شعار يحتوي على نفس قرون شعار لمبرجيني كونتاش الجديدة، ونظرا لأن لمبرجيني تختبر طرازا جديدا (الظاهر في الصور) ولذلك يرجح أنه الطراز تيميراريو والذي سيكون البديل لهوراكان.

وقد أكدت شركة لمبرجيني سابقا أن بديلة هوراكان لن تأتي بمحرك V10 وستحصل على محرك V8 هايبرد لتمضي على طريق شقيقتها الجديدة لمبرجيني ريفويلتو 2024 والتي تصنف في فئة أعلى من تيميراريو بديلة هوراكان.

حيث تمتلك لمبرجيني ريفويلتو 2024 نظاما هجينا يجمع بين عمل محرك بنزين V12 بسعة 6,5 لتر تنفس طبيعي بقوة حصانية تبلغ 814 حصان و725 نيوتن متر من عزم الدوران ، و3 محركات كهربائية بالكامل لينتج من عمل الـ 4 محركات سويا قوة إجمالي تصل إلى 1,001 حصان أو مايعادل 1,015 حصان أوروبي PS و1,062 نيوتن متر من عزم الدوران.

صور سيارة لمبرجيني تيميراريو 2025

وذكرت تقارير غير مؤكدة في عام 2022 أن بديلة هوراكان ستأتي بمحرك V8 بسعة 4 لترات توين تيربو يصل إلى 10،000 دورة في الدقيقة، وأشارت بشكل ضمني إلى أنه سيكون محركا جديدا تماما.

ويفترض أن تقوم شركة لمبرجيني التي تحمل شعار الثور الهائج بإطلاق اسم ثيران قتالية معروفة على جميع سياراتها تقريبا.

ويبدو أننا قريبا سنشاهد شعار لمبرجيني الجديد على سيارة لمبرجيني تيميراريو المنتظرة، حيث أطلقت لمبرجيني في  أواخر شهر مارس/آذار الماضي شعارها الجديد بعد أكثر من 20 عاما على آخر تعديل، وجاءت التعديلات الجديدة على الشعار طفيفة ويشبه إلى حد كبير الشعار القديم، حيث أصبح شعار الثور الهائج الذهبي الشهير أقل لمعانا وأصبح باهتا نوعا ما ولم يعد ثلاثي الأبعاد كما كان طوال السنين الطويلة الماضية.

شاهد أيضا

لامبورجيني هوراكان STJ سيارة V10 نهائية

لامبورغيني تيميراريو اسم بديلة سيارة هوراكان

هذه أول سيارة لامبورجيني ريفويلتو بديلة افنتادور تصل إلى لندن

شعار لمبرجيني الجديد بعد أكثر من 20 عاما بدون تغيير

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع