Search
Close this search box.

انفنتي QX80 2025 جديدة كلياً رُصدت في صور تجسسية

جذبت أنظارنا صوراً تجسسية لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية من سيارة انفنتي QX80 2025 جديدة كلياً قادمة .

أكبر سيارة SUV يابانية فخمة تحمل شعار انفنتي المملوكة من قبل شركة نيسان رُصدت بنسخة تجارب أثناء اختبارها في السر ، قبل إطلاقها الرسمي المرجح أن يكون في عام 2024 القادم كـ سيارة 2025 إن شاء الله .

رُصدت هذه السيارة التجريبية أثناء قيامها بجولة على شوارع ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية موطن سيارات فورد و سيارات جنرال موتورز .

صور نسخة تجارب من سيارة انفنتي QX80 2025 جديدة كلياً قادمة :

وفقاً لهذه الصور التي نشرها motor1 يبدو أن شركة انفنتي ستحتفظ بالتصميم الذي يشبه الصندوق إلى حد ما لهذه السيارة الكبيرة ، لكن فتحات المصابيح الأمامية تقدم أدلة على وجهها الجديد ، كما هو شائع في معظم السيارات الجديدة ، يتم تثبيت الأضواء الرفيعة عالياً مع مجموعة ثانية من المصابيح الرأسية التي يتم تثبيتها في المنتصف على الواجهة الأمامية، كما يوجد شبك أكبر في الحجم بتصميم شبه منحرف في المنتصف ، مثبت فوق زوج بارز من فتحات التهوية المستطيلة في الطرف السفلي .

ليس هناك شك في أن انفنتي تستلهم التصميم الجديد الذي تحمله سيارة QX80 Monograp الاختبارية ، التي ظهرت لأول مرة في عام 2017 ، حيث هناك تشابه واضح مع إشارات التصميم المرئية في المقدمة، ومن الجدير بالملاحظة أيضاً مقابض الأبواب المتدفقة داخل الهيكل ، لكن الأضواء الخلفية تبدو مختلفة عن السيارة الاختبارية .

انفنتي QX80

كما تُظهر الواجهة الخلفية بعض التشابه مع السيارة الاختبارية ، في كل ما يمكننا رؤيته مع العاكسات وخطوط الجسم أسفل الأغطية البلاستيكية.

علاوة على ذلك ، تقوم انفنتي بعمل جيد في إخفاء تفاصيل التصميم الأصغر ولكننا نعلم أن قوة الاحتراق الداخلي لا تزال تعمل ، حيث أن الشبك مفتوح على مصراعيه ، ونرى أنابيب العادم مخفية أسفل الواجهة الخلفية ، لا تزال تفاصيل مجموعة الحركة لغزاً ، لكننا نتوقع محرك V6 تيربو بدلاً من محرك V8 سعة 5,6 لتر .

بعد أن عرضنا عليكم أول معلومات متوفرة لدينا عن انفنتي QX80 2025 جديدة كلياً ، نود تذكيركم أن بداية سيارات انفنيتي كيو 80 ( Infiniti QX80 ) كانت بجيلها الأول الذي كان يحمل اسم انفنتي QX56 والذي صُنع خلال السنوات من 2004 حتى 2010 ، أما الجيل الثاني الذي حافظ على اسم QX56 خلال السنوات 2010 حتى 2014 وبعد ذلك حصل على تحديثات فيس لفت على موديل 2015 الذي حمل اسم QX80 ، وتم توفير تحديثات فيس لفت ثانية على موديل 2018 ، وهذا يؤكد ضرورة إطلاق جيل جديد من سيارة SUV كاملة الحجم اليابانية الفخمة هذه التي تعتبر شقيقة نيسان باترول من الأم الثانية .

تنافس QX80 كلاً من ؛ مرسيدس GLS ، و كاديلاك اسكاليد ، و بي ام دبليو X7 ، و لينكون نافيجيتور .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع