Search
Close this search box.

بديلة لامبورغيني هوراكان سيارة هايبرد خارقة ظهرت في صور تجسسية

سيارة ايسينزا SCV12

تم التأكيد سابقًا أن بديلة سيارة لامبورغيني هوراكان ستظهر في نهاية عام 2024 بمحرك هجين قابل للشحن PHEV. وعلى الرغم من عدم مشاركة الشركة الإيطالية أي مقتطفات تشويقية للسيارة الخارقة التي لم تُحدد اسمها بعد، إلا أن بعض المصورين نجحوا في رصد نموذج اختباري مغطى بالكامل أثناء تجربته على الطرق العامة، مما كشف عن تصميمه العدواني.

ويتميز الموديل بنفس النسب والشكل الخارجي في الإصدار السابق، إلا أن الجسم تم إعادة تصميمه بالكامل.

في الأمام، تندمج المصابيح الأمامية النحيلة مع مصابيح LED الأمامية السداسية المثبتة على فتحات الصدام الأمامي الكبيرة، مما يذكرنا بـ سيارة ايسينزا SCV12 المخصصة للحلبات.

وبالحديث عن الإضاءة، وضعت لامبورغيني ملصقات تشبه المصابيح الأمامية في سيارة جالاردو ولكنها لم تنجح في خداع المصورين.

كما أن الفاصل الأمامي البارز والأنف الحاد والغطاء الأمامي يكملون المظهر العدواني لـ سيارة هايبرد الرياضية الخارقة القادمة.

ويبدو التصميم الجديد ثوريًا، مع ثلاثة فتحات في الجانب، والمرايا المثبتة على الأبواب. وفي الخلف، قام مهندسو لامبورغيني بتغطية المصابيح الخلفية النحيلة بملصقات ذات أسلوب افنتادور.

ومع ذلك، لا يمكن لهذا التمويه أن يخفي أنبوب العادم الكبيرة ومشتت الهواء الضخم الذي يكشف عن جزء جيد من الإطارات العريضة.

ويتميز الغطاء الخلفي للمحرك بمزيد من المخارج وفتحة صغيرة للزجاج الخلفي. كما يُظهر لنا لمحة عن الداخلية، ويبدو أنها تحتوي على عجلة قيادة جديدة ومجموعة عدادات رقمية.

سمحت أرباح لامبورغيني القياسية خلال السنوات الماضية بتطوير السيارة الخارقة الجديدة بالكامل بنفسها.

وهذا يعني أن السيارة الجديدة لن تشارك منصتها مع أي نموذج آخر، على عكس هوراكان التي كانت مرتبطة ميكانيكيًا بـ سيارة اودي R8.

ظلت الشركة الإيطالية متكتمة حول تفاصيل المحرك الهجين المخصص للسيارة الخارقة الجديدة.

ومع ذلك، تشير الشائعات إلى أن بديلة لامبورغيني هوراكان ستجمع بين محرك V8 توين تيربو مع عدد غير محدد من المحركات الكهربائية.

وسيتيح توافق محرك الاحتراق الداخلي مع المحركات الكهربائية بإنتاج قوة أعلى بكثير، مما يجعلها منافسًا أقوى لسيارة فيراري 296 GTB.

 

تشير التقارير إلى أن بديلة لامبورغيني هوراكان الهجينة ستتمكن من توليد 850 حصان، مما يمثل خطوة كبيرة مقارنة بـ 631 حصان لأقوى محرك V10 سعة 5.2 لتر في هوراكان بيرفورمانتي و STO.

في الوقت نفسه، تسمح هذه القوة بإبقاء بديلة هوراكان بعيدة عن المنافسة مع محرك لامبورغيني ريفويلتو التي تولّد ما يصل إلى 1001 حصان عبر محرك V12 الهجين القابل للشحن.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة قيادة مكلارين ارتورا McLaren Artura

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع