Search
Close this search box.

تسريب صور كيا بيكانتو 2024 على الإنترنت

تسريب صور كيا بيكانتو 2024 على الإنترنت 1

تسرّبت مؤخرًا صور كيا بيكانتو 2024 للنسخة الجديدة على الإنترنت، لتكشف عن التصميم الجديد الغاضب للسيارة الكورية الصغيرة!

ظهرت صور كيا بيكانتو 2024 المرتقبة عبر عدد من المنتديات والمواقع على الإنترنت في كوريا، وتوضح تصميمًا أماميًا مربع الشكل بوجه مسطّح وغطاء محرك يبدو أنه أعلى قليلاً من قبل.

تسريب صور كيا بيكانتو 2024 على الإنترنت 4

وأصبحت المصابيح الأمامية مرصوصة عموديًا الآن، ويبدو أنها متصلة بشريط ضوئي عرضي بين الشعار الجديد لـ كيا والشبك ذو التصميم الأنيق.

وفي الجزء الخلفي من هذه السيارة الرياضية المظهر، يمكننا رؤية مجموعة أخرى جديدة من المصابيح، متصلة أيضًا بشريط ضوئي عرضي من الجانب للجانب، وغطاء أمتعة جديد، وصادم جديد، مجهزًا في هذه الحالة بمشتت هواء سفلي، ربما لتقديم بعض الثبات أثناء المناورة على سرعة 60 كم/س!

من جانب آخر، تظهر صورة واحدة للتصميم الداخلي يبدو فيها أن هناك عداد سرعة رقمي جديد، ولكن علينا الانتظار حتى نهاية يونيو لنعرف ما إذا كان هذا الخيار محجوزًا للطرازات عالية المواصفات فقط.

تسريب صور كيا بيكانتو 2024 على الإنترنت

ذو صلة » اسعار ومواصفات سيارة كيا بيكانتو 2023

ولا نعلم حتى الآن ما إذا كانت كيا لديها أي خطط أخرى بخصوص مجموعة توليد القوة ذات سعة 1.0 لتر والتي تولّد قوة تتراوح بين 66 حصان و 99 حصان.

تبدو بيكانتو الحالية وكأنها سيارة صغيرة غاضبة بالفعل، بفضل المصابيح الأمامية المتدفقة إلى الوراء والشبك السفلي الكبير الذي يبدو وكأنه فم صاخب.

ولكن السيارة الجديدة لها حضور أكبر، وهذا ليس شيئًا سيئًا أبدًا. فسيارات المدينة غالبًا ما تبدو ضعيفة وغير متينة، ولكن التغييرات في إصدار 2024 تجعل من كيا بيكانتو أكثر صلابة وثقة.

 

تسريب صور كيا بيكانتو 2024 على الإنترنت 1

والأهم من هذا، أن هذه التغييرات في التصميم تمنح السيارة نصيبًا من لغة التصميم الجديدة للعلامة التجارية، مما يجعلها في توائم مع الطرازات المدخلة حديثًا مثل سبورتاج ونيرو والسيارة الكهربائية كيا EV9.

تُعد صور كيا بيكانتو 2024 المرفقة ضمن هذا الخبر الأوضح حتى الآن، بعدما ظهرت في مارس الماضي في صور تجسسية لم تكشف الكثير من التصميم الخارجي للسيارة، حيث كانت مموهة بشكل شبه كامل تقريبًا.

تجدر الإشارة إلى أن كيا بيكانتو واحدة من أهم الطرازات لدى الشركة الكورية، حيث تستهدف بها فئة مُخصصة من الأشخاص الراغبين في سيارة صغيرة اقتصادية في استهلاك الوقود يسهل التنقّل بها داخل المُدن المزدحمة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة تفصيلية اودي كيو8 اي ترون Audi Q8 E-Tron 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع