Search
Close this search box.

تويوتا برادو 2025 تظهر بنسخة GR رياضية في صور رقمية

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً تتخيل كيف قد يبدو شكل تويوتا برادو 2025 نسخة GR اختصار Gazoo Racing علامة تجارية لرياضة السيارات والأداء العالي لدى شركة تويوتا اليابانية .

نود في البداية تذكيركم أن آخر تجاربنا برفقة سيارات برادو كانت ضمن برنامج خالنا نجرب عندما كشفنا من الأسرع والأكثر ثباتاً بين جراند شيروكي و RX350 و برادو .

اليوم نحن نتحدث عن نتيجة تخيل شكل تويوتا لاندكروزر برادو جي ار ( Toyota Land Cruiser Prado GR ) قدمتها قناة Digimods DESIGN على موقع يوتيوب ، لنجعل سيارة SUV اليابانية العملية تحصل على نسخة رياضية خيالية غير موجودة على أرض الواقع .

صور رقمية لـ سيارة تويوتا برادو 2025 GR :

سبق وقدمت شركة تويوتا اليابانية نسخ Gazoo Racing على السيارات الإنتاجية ؛ تويوتا كورولا GR ، و تويوتا يارس GR ، و تويوتا لاندكروزر GR ، و تويوتا سوبرا GR ، و تويوتا كورولا كروس GR ، و تويوتا هايلوكس GR .

وبعد تقديم هذه الاصدارات الرياضية التي تحمل شعار Gazoo Racing من سيارات تويوتا اليابانية ، تم تخيل كيف سيكون شكل سيارة برادو جديدة رياضية على الرغم من أن هذا الطراز الحالي يعتبر جيل قديم جداً كانت بدايته في عام 2009 كموديل 2010 ونحن الآن في سنة 2023 مما يعني أن السيارة تحتاج إلى تجديد شامل .

ومن المتوقع إطلاق الجيل الخامس والجديد كلياً من لاندكروزر برادو في عام 2024 أو 2025 لتكون سيارة 2025 ، ومن المتوقع أن تحمل هوية تصميم مستمدة من تويوتا سيكويا 2023 و تويوتا تندرا 2023 .

قد يهمك : اسعار تويوتا برادو 2023 في السعودية لدى وكيل سيارات تويوتا اليابانية شركة عبداللطيف جميل .

بعد عرض نتيجة تخيل شكل سيارة تويوتا برادو 2025 نسخة GR ، نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة سيارة تويوتا يارس GR ضمن برنامج سبيشل كار مع صهيب شعشاعة ، وتعتمد هذه السيارة على محرك 3 سلندر عرضي سعة 1,6 لتر تيربو يصدر منه قوة 268 حصان ( 272 حصان أوروبي PS ) و 360 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي من 6 سرعات .

نود تذكيرك : شخص ما دفع سعر اس كلاس جديدة للحصول على سيارة تويوتا يارس .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع