Search
Close this search box.

تويوتا GR سيكويا 2025 ظهرت رقمياً على الانترنت

تويوتا GR سيكويا 2025

بعد أن عرضنا عليكم صوراً رقمية تتخيل شكل سيارة تويوتا راف فور 2025 جديدة ، نشرت على الانترنت صوراً تتوقع كيف قد يبدو شكل تويوتا GR سيكويا 2025 .

نود في البداية تذكيركم أن الجيل الثالث من سيارات سيكويا ( Sequoia ) ظهر رسمياً في عام 2022 كـ موديل 2023 ، وهي سيارة SUV كبيرة الحجم تنافس كل من ؛ جيب واجونير ، و جي ام سي يوكن ، و شفروليه تاهو ، و فورد اكسبدشن .

سيارة تويوتا GR سيكويا 2025

 

ومن المثير للاهتمام أن العالم الخيالي لمنشئي محتوى السيارات الرقمية لديه أيضاً بعض الأفكار الخاصة به ، وبعضها أكثر غرابة من غيرها ، على سبيل المثال ، تولى ديماس رمادهان ( Dimas Ramadhan ) ، فنان السيارات الافتراضي الذي يقف وراء قناة Digimods DESIGN على مو قع يوتيوب ( YouTube ) ، مهمة تخيل كيف قد يبدو شكل نسخة جي ار ( GR ) الرياضية من سيارة سيكويا . بتعبير أدق ، بذل خبير البكسل جهداً كبيراً في إعطاء لمسة جازو ريسينج ( Gazoo Racing ) لجميع سيارات تويوتا الغير محتملة خلال الأسابيع القليلة الماضية .

نتيجة تخيل شكل الاصدار الرياضي تويوتا GR سيكويا 2025 :

 

بعد التفكير مؤخرًا في أن سيارة GR تندرا يمكن أن تباع لتنافس سيارة فورد F150 رابتر ، والآن تم تخيل شكل نسخة جي ار رياضية ذات أداء عالي من تويوتا سيكويا جديدة ، رغم عدم تأكيد قدومها من الصانع الياباني .

تمكنت شركة تويوتا اليابانية من بيع 2.24 مليون سيارة جديدة العام الماضي مقابل 2.6 مليون سيارة لـ جنرال موتورز وحوالي 2 مليون سيارة لـ فورد ، مما جعلها تسيطر بقوة على المركز الثاني ضمن ترتيب أكثر شركات سيارات مبيعاً في العالم خلال العام الماضي ، وستسعى أيضاً إلى رفع المعايير إلى أبعد من ذلك لأنه من المقرر بالفعل أن تصل مجموعة كبيرة من سيارات تويوتا جديدة إلى الوكلاء خلال عام 2024 .

سيارة سيكويا 2025

تشمل سيارات تويوتا جديدة التي ستصل إلى الأسواق في 2024 ؛ سيارة تويوتا GR86 نسخة Trueno ، و سيارة N400 تاكوما i-Force Max هايبرد التي تأتي بقوة 326 حصان ، و تويوتا لاندكروزر 2024 النسخة الأمريكية التي تحمل في أسواقنا اسم برادو 2024 ، كما هناك الجيل الجديد كلياً من سيارات تويوتا كامري 2025 ، وسيارة SUV
كراون 2025 نسخة Signia .

بعيداً عن تخيل شكل سيارة تويوتا GR سيكويا 2025 بشكل رقمي ، نود تذكيركم أن الجيل الجديد من طراز سيكويا يعتمد على منصة TNGA-F مثل العديد من سيارات تويوتا القوية الأخرى وتتوفر حالياً بهذه النسخ ؛ سيكويا SR5 ، و Limited ، و Platinum ، و TRD Pro ، و Capstone . ومع ذلك ، لا نتوقع أن تتدخل شركة Gazoo Racing لتمنحها اصدار GR في أي وقت قريب لوضعها في قمة العرض جنباً إلى جنب مع GR86 ، و GR كورولا ، و GR سوبرا .

من باب التذكير تعتمد سيارة سيكويا 2024 الحالية ميكانيكياً على نظام هايبرد يتضمن محرك V6 سعة 3,5 لتر متوين تيربو ومحرك كهربائي قوتهما معاً 437 حصان و 790 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع القير اوتوماتيك من 10 سرعات .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا انوفا 2024 جديدة كلياً لنكشف لكم عن مثيراتها وعيوبها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع