Search
Close this search box.

تويوتا RAV4 2025 جديدة كلياً تظهر في صور رقمية

new rav4

هذه ليست أول مرة نتخيل بها كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا RAV4 2025 جديدة كلياً ، ولكن هذه صور رقمية جديدة نشرت على الانترنت تجذب الأنظار وتحمل لغة تصميم جديدة مستمدة من شكل تويوتا بريوس 2024 .

شكل تويوتا راف فور جديدة

نود في البداية تذكيركم هذه تفاصيل اسعار تويوتا راف فور 2024 في السعودية لدى الوكيل شركة عبداللطيف جميل .

سجلت سيارات تويوتا راف فور ( Toyota RAV4 ) خلال العام الماضي مبيعات قياسية ، وكانت أكثر سيارات تويوتا جديدة مبيعاً في السوق الأمريكي بعد بيع ما يقرب من 435 ألف سيارة جديدة في الولايات المتحدة ، وتليها السيارة الكهربائية تسلا موديل واي ( Tesla Model Y ) بحوالي 400 ألف سيارة جديدة تم بيعها ، وبعد ذلك هوندا سي ار في بعد بيع أكثر من 361 ألف سيارة جديدة .

اسعار-تويوتا-راف-فور-2024-

والأفضل من ذلك ، عندما قامت تويوتا بإحصاء أرقام المبيعات للأشهر الثلاثة الأولى من عام 2024 ، اتضح أن سيارتها RAV4 كانت ثالث أكثر السيارات مبيعاً في أمريكا بعد سلسلة شاحنات فورد اف سيرز ( Ford F Series ) ، و شفروليه سلفرادو ( Chevrolet Silverado ) ، مع قفزة مذهلة تزيد عن 47% ، وهذا أمر مفاجئ جداً بالنسبة لنموذج في الجيل الخامس من سيارة الكروس أوفر SUV اليابانية عند النظر في أن بداية الجيل الحالي كانت في عام 2018 ، وحصلت على تجديدات فيس لفت في عام 2021 ، ولكن ذلك لم يؤثر على أداء مبيعات سيارات تويوتا راف فور فهو أفضل من أي وقت مضى ، على ما يبدو ولا تظهر أي علامات على عُمر الجيل الحالي .

سعر تويوتا راف فور 2024 الحالي في السوق العالمي :

  • يبدأ سعر سيارة راف فور 2024 من 28,675 دولار أمريكي أو ما يعادل 107,531 ريال سعودي .
  • يبدأ سعر راف فور هايبرد 2024 من 31,725 دولار أمريكي أو ما يعادل 118,968 ريال سعودي .
  • يبدأ سعر تويوتا راف فور جديدة 2024 نسخة برايم بلج ان هايبرد من 43,690 دولار أمريكي أو ما يعادل 163,837 ريال سعودي .

 

وبالرغم من هذه النجاحات، تعتقد الشائعات أن الوقت قد حان لكي تقول شركة صناعة السيارات اليابانية وداعاً للطراز الحالي من هذا الطراز ولتقديم جيل سادس جديد كلياً .

مجموعة صور رقمية تتخيل شكل سيارة تويوتا RAV4 2025 جديدة كلياً :

تم تقديم هذه التخيلات الرقمية من قبل قناة Evren Ozgun Spy Sketch على موقع اليوتيوب ، والذي لا يعتمد بالضرورة على أي شيء في العالم الحقيقي باستثناء التقاط بعض الحمض النووي للنماذج الحالية من سيارات تويوتا ، وبالتحديد الواجهة الأمامية المستوحاة من سيارة بريوس هايبرد الشهيرة .

تويوتا راف 4 2025

كما أنها تتميز بملامح أنيقة مثل مقابض الأبواب المخفية ، ومداخل الهواء الكبيرة في الأمام ، وجنوط ذات مظهر أنيق بلون الهيكل ، ونافذة خلفية مائلة بتصميم مخفي في عمود C-pillar ، ومعالجة أنيقة للمصابيح الخلفية LED . ويختلف هذا التخيل الرقمي الغير رسمي بالتأكيد عن هوية تصميم سيارات اس يوفي الجديدة من تويوتا ، كما أنها تبدو مستوحاة قليلاً من تويوتا CHR .

برأيكم هل تويوتا مستعدة لطرح الجيل السادس الجديد من سيارات راف فور 4 عندما يكون الطراز الحالي في ذروة نجاحه – على الرغم من عمره الذي يبلغ حوالي سبع سنوات – ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع