Search
Close this search box.

جولف GTI 2025 المحدثة تظهر في صور مسربة على الانترنت

وضعت شركة فولكس فاجن غلافاً خاصاً على سيارة جولف GTI 2025 فيس لفت المحدثة بشكل طفيف ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024 المقام حالياً في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

ولكن ذلك لم يمنع رواد المعرض الشهير من عناء إخراج صور سيارة 2025 الغامضة التحديثات بدون أي عوائق ، من خلال نظام المعلومات والترفيه ليطل علينا شكل سيارة الهاتشباك الرياضية المجددة أثناء التنقل عبر قوائم شاشة السيارة الجديدة رغم تخفي هيكلها أسفل التمويهات .

جولف GTI 2025

من غير الواضح ما إذا كان ذلك خطأً من جانب شركة فولكس فاجن أو تسريباً متعمداً ، ولكن الأمر الأكثر أهمية هو أن لدينا صورة واضحة إلى حد ما عن سيارة جولف GTI موديل 2025 . تُظهر الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر وهي في الواقع لقطة من شاشة السيارة ، المصابيح الأمامية المعاد تشكيلها ، أصبحت هذه العناصر الآن أقل حجماً عند اقترابها من شريط الضوء ، الذي أصبح الآن مقسماً إلى قسمين بـ شعار VW مضاء . لا تزال الزخرفة الحمراء موجودة ، وتمتد من المصبايح الأمامية إلى الآخر .

سيارة جولف GTI 2025

قد يهمك : فولكس فاجن ستقدّم شات جي بي تي في هذه السيارات

كما يمكن ملاحظة التفاصيل الجديدة على الشبك الخاص بالصدام الأمامي عند فتحة التهوية ، تبدو هذه العجلات المعدنية جديدة وتذكرنا بالتصميم الذي استخدمته سكودا لـ| سيارة سكودا اوكتافيا RS ذات الصلة ميكانيكياً . يبدو أن بقية المظهر الجانبي متطابق وهذا ليس مفاجأة بالنسبة لنموذج تم تحسينه .

وصولاً إلى الخلف يبدو أن شركة فولكس فاجن قد أعطت المصابيح الخلفية تحديثاً متحفظاً للرسومات مع الاحتفاظ بنفس الشكل والحجم . يبدو المصد الخلفي كما هو ، لكن الزاوية ليست كبيرة .

تتميز السيارة التي عرضتها فولكس فاجن في معرض CES 2024 في لاس فيغاس بجناح خلفي مكتنز بشكل مثير للإعجاب على نفس المنوال مثل سيارة GTI كلبسبورت ، ولكن هذا ليس هو الحال في الصور المسربة من الشاشة .

داخلية جولف

هذه اختلافات طفيفة وهذا أمر متوقع كوننا نتحدث عن تحديثات فيس لفت . سيكون التصميم الداخلي أيضاً متشابه مع السيارة الحالية باستثناء تلك الشاشة الكبيرة وعودة الأزرار الصلبة على عجلة القيادة .

فور الكشف رسمياً عن سيارة جولف GTI 2025 بشكل رسمي سنعرفكم عليها إن شاء الله .

تعرف على ميزات وعيوب سيارة جولف جي تي اي جديدة كلياً

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع