Search
Close this search box.

جيب جلاديتور 2024 المجددة القادمة ظهرت في صور تجسسية

جيب جلاديتور 2024

تم رصد نسخة تجارب من سيارة بيك اب جيب جلاديتور 2024 المجددة القادمة بشكل سري ، ليتم توثيق ذلك بمجموعة من الصور التي نُشرت على الانترنت من قبل فريق موقع motor1 .

قبل استعراض الصور التي التقطت في السر نود في البداية تذكيركم بـ آخر تجارب عرب جي تي مع سيارات جيب جلاديتور :

2024-jeep-gladiator

بعد ظهور سيارة جيب رانجلر 2024 المحدثة بشكل رسمي في شهر نيسان الماضي ، لا ينبغي أن تكون التجديدات التي ستحصل عليها سيارة بيك اب جيب جلاديتور 2024 المحدثة مفاجأة ، حيث أن هناك الكثير من القواسم المشتركة بين سيارتي الطرق الوعرة ، لكننا فوجئنا بسرور لرؤية جيب لا تحاول حتى إخفاء عملية تجديد سيارة جلاديتور قبل إطلاقها الرسمي .

تم التقاط هذا النموذج من سيارة البيك اب فضية اللون في ساحة انتظار ، مما أتاح لمصورين التجسس بعض الوقت للحصول على بعض لقطات التجسس التفصيلية .

سيارة جيب جلاديتور 2024

إذا كنت تتذكر ظهور رانجلر 2024 لأول مرة في وقت سابق من هذا العام في معرض نيويورك للسيارات ، فإن التحديث الخارجي الرئيسي يأتي مع شبك أمامي أصغر من 7 قضبان ، من السهل رؤيتها هنا في جلاديتور 2024 القادمة لأن الشبك أسود بالكامل بما في ذلك المحيط ، هناك أيضاً تغييرات طفيفة على المصد الأمامي ، لا سيما مع وجود خطوط الجسم في المنتصف ، وعدسات إشارات الانعطاف المختلفة ، وفي الخلف ستجد المصابيح الخلفية المعاد تصميمها .

صور تجسسية لـ بيك اب جيب جلاديتور 2024 المجددة القادمة :

في حين أن الهيكل الخارجي مكشوف بالكامل ، فإن الوضع مختلف في المقصورة حيث يوجد أغطية تخفي لوحة القيادة بالكامل وحتى مقعد السائق ، هذا يؤكد في الواقع أننا ننظر بالتأكيد إلى نموذج ما قبل الإنتاج ، وبينما لا يمكننا رؤية أي شيء على لوحة العدادات ، فإننا على يقين بشكل معقول من وجود شاشة لمس مركزية أكبر أسفلها .

يتوجب علينا تذكيركم بأن داخلية جيب رانجلر 2024 حصلت على شاشة أفقية مقاس 12,3 إنش ، واختفت فتحات التحكم في المناخ الدائرية واستبدلت بفتحات أفقية صغيرة أسفل الشاشة ، وعلى جانب الراكب تم تغيير موضع المقبض البارز لإنشاء خط أفقي متماثل لطيف عبر الجزء السفلي من لوحة القيادة ، ونرجح أن تتوفر نفس هذه التجديدات في مقصورة سيارة البيك اب .

يتوقع أن تظهر هذه المركبة بشكل رسمي بحلول نهاية صيف 2023 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع