Search
Close this search box.

سكودا سوبيرب كومبي 2024 تظهر في صور تجسسية

سكودا سوبيرب كومبي 2024 تظهر في صور تجسسية

كشفت شركة سكودا عن العديد من السيارات الجديدة القادمة، قبل أن يتمكن بعض المصورين مؤخرًا من رصد تصميم سيارة سكودا سوبيرب كومبي 2024 المُجددة.

من المقرر الكشف عن هذه السيارة العائلية إلى جانب طراز سكودا ليفت باك الأنيق هذا الخريف، وتُظهر السيارة المموهة بشكل كبير تصميمًا أكثر حداثة مع شبك أكبر وأكثر بروزًا، تحيط به مصابيح أمامية نحيلة تأتي مع وحدات تشغيل نهارية رفيعة.

ويتم توصيلها بغطاء محرك مشابه للموجود في بي ام دبليو وله انحناء في المنتصف، كما يمكننا رؤية صادم أمامي مُجدد، يتميز بفتحات تهوية رأسية على الحواف الخارجية.

فيما يتعلق بالجزء الجانبي للسيارة، يوجد خط تموجي يمتد لأعلى وخط يتدفق من خلال مقابض الأبواب، بالإضافة إلى ذلك، يتميز التصميم بعناصر خارجية أكثر جرأة.

سكودا سوبيرب كومبي 2024 تظهر في صور تجسسية 5

ويظهر الجزء الخلفي من السيارة مموهًا بشكل كبير، لكنه أكثر وضوحًا مما سبق، ويتميز بجناح محيطي، ويبدو أن العادم مخفي، في حين تبدو المصابيح الخلفية أكثر نحافة.

هذا ولم يتمكن المصورين من الحصول على نظرة جيدة داخل السيارة، ولكن يمكن أن تشبه داخلية سكودا سوبيرب كومبي 2024 تلك الموجودة في فولكس فاجن باسات القادمة، حيث سيشترك النموذجان في الكثير من عناصر التصميم الداخلي.

ذو صلة › اسعار ومواصفات سيارة شكودا سوبيرب 2023

سكودا سوبيرب كومبي 2024 تظهر في صور تجسسية 7

وفي هذه الحالة، يمكننا توقع عدادات رقمية ونظام معلومات ترفيهي كبير ومستقل.

وبينما تتمسك سكودا بالحياد، فقد أكدت الشركة أن سيارة سكودا سوبيرب كومبي ستستمر في تحديد المعايير فيما يتعلق بالراحة والمساحة.

كما وعدت الشركة بـ “مزايا جديدة وتقنية محسّنة وتصميم داخلي معاد تجديده بالكامل”.

وحتى هذه اللحظة، تبقى مواصفات الأداء مجهولة لنا، لكن من المقرر أن يتم إطلاق النموذج على نسخة محدثة من منصة MQB.

وقد أكدت سكودا أيضًا أن السيارة ستتوفر بمحركات بنزين وديزل حديثة وفعالة بالإضافة إلى خيارات هايبرد خفيفة وبلج إن هايبرد.

وستصنع سكودا السيارة المُجددة في براتيسلافا، في سلوفاكيا، وأعلنت الشركة سابقًا أن هذه الخطوة ستمكنها من بناء 150,000 سيارة كودياك وكاروك إضافية سنويًا.

جدير بالذكر أن سيارة سكودا سوبيرب كومبي تُعد رأس الحربة لشركة سكودا في فئة سيارات السيدان الفاخرة، وتمكّنت من اكتساب جمهور عريض حول العالم بفضل المميزات التي تقدمها مقابل التكلفة المنخفضة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي الفا روميو تونالي 2024 Alfa Romeo Tonale

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع