Search
Close this search box.

سيارة انفنتي QX80 2025 تُظهر تصميمها التطوري ووجهها الجديد الجريء

سيارة انفنتي QX80 2025

هذه ليست أول مرة نعرض عليكم متابعي عرب جي تي صوراً تجسسية لنسخ تجارب من سيارة انفنتي QX80 2025 جديدة كلياً قادمة ، ولكن الصور المرفق ضمن هذا الخبر هي الأوضح حتى الآن والتي تُظهر جزء من التصميم التطوري والوجه الجديد الجريء لأكبر سيارة SUV تصنعها شركة انفنتي اليابانية المملوكة من نيسان .

على الرغم من إخفاء النموذج التجريبي الأولي بشكل كبير ، إلا أنه يمكن التعرف عليه على الفور ويتميز بإشارات التصميم الكلاسيكية مثل فتحات الرفارف الأمامية والتصميم الصندوقي .ومع ذلك هناك تغييرات كبيرة حيث يتبنى النموذج واجهة أمامية أكثر تعبيراً مع وحدات إضاءة منفصلة وشبك ضخم ، يضم الأخير أيضاً الشعار الجديد للشركة ، على الرغم من أنه مموه .

صور سيارة انفنتي QX80 2025

علاوة على ذلك ، يمكننا أن نرى فتحات تهوية جديدة وستائر هوائية أسفل المصابيح الأمامية ، تنضم إليهم كاميرا صغيرة تواجههم للمساعدة عند ركن السيارة الكبيرة أو عند السير على الطرق الوعرة .

بينما يبدو هيكل أجدد سيارات 2025 أكثر تطوراً ، إلا أنه يتميز بتصميم انسيابي ومقابض أبواب مثبتة داخل الهيكل تبرز عند فتح وإغلاق السيارة والتي توفرت لأول مرة في عالم صناعة السيارات بشكل إنتاجي على رنج روفر فيلار ، مما يوفر انسيابية أفضل .

ويبدو أن هناك تحديث على حجم النوافذ وتبدو أنها أكثر اتساعاً للصف الثاني بالإضافة إلى توفير خطوط تصميم مختلفة على الجوانب من الخلف تبدو مستمدة من شقيقتها الأصغر الحالية انفنتي QX60 2023 .

انفنتي QX80 2025

يستمر التصميم التطوري للخلف مع مصابيح مألوفة ونافذة خلفية حديثة ، كما تم نقل لوحة الترخيص من باب صندوق الأمتعة إلى المصد ، حيث تم تثبيتها بواسطة عاكسات عريضة .

سيارة انفنتي QX80 2025 المعاد تصميمها والتي رُصدت بنسخة تجسسية مجهزة بـ محرك V6 مزدوج التيربو ، والذي يقترن بـ قير أوتوماتيكي من تسع سرعات ، يتوقع أن تبلغ قوة هذا القلب النابض 450 حصان ( 456 حصان أوروبي PS ) ، مما يجعلها لو صحت هذه المعلومات أقوى بمقدار 50 حصان من سيارة 2023 الحالية رغم فقدانها اسطوانتين كون الجيل الحالي من هذه السيارة مزود بـ محرك V8 .

يجب أن يكون الطراز الجديد أيضاً أكثر كفاءة في استهلاك الوقود وسيكون تغييراً مهماً جداً في زمن ارتفاع أسعار البنزين .

صور انفنتي QX80 2025

لا يزال التصميم الداخلي أكثر غموضاً ، لكن أحد التجار ادعى أن النموذج سيحتوي على مقصورة فخمة تشبه المتوفرة في مرسيدس مايباخ GLS ! ولكن هذا مبالغ فيه بعض الشيء من وجهة نظر فريق عرب جي تي ونرجح حصولها على شاشة مقاس 24 إنش تتكون على الأغلب من مجموعة أدوات رقمية مقاس 12 إنش وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات مقاس 12 إنش ، يشاع أن الميزات البارزة الأخرى تشمل أدوات التحكم في المناخ التي تعمل باللمس ، ومساحة أفضل للصف الثالث من الكراسي .

عند الحديث عن التكنولوجيا ، يمكن تقديم QX80 جديدة مع نظام ProPilot Assist 2.0 الذي يسمح بالقيادة شبه المستقلة بدون استخدام اليدين على الطرق المتوافقة .

يقال سيزيد سعر سيارة انفنتي QX80 2025 عن 100 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 375 ألف ريال سعودي ، وستصل في صيف 2024 إن شاء الله ، وهذا زيادة كبيرة في السعر مقارنة مع موديل 2023 الحالي الذي يبدأ من 72,700 دولار أمريكي أو ما يعادل 272,625 ريال سعودي .

قد يهمك : كيف تستخدم تطبيق My Infiniti الذكي مع سيارات انفنتي QX80 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع