Search
Close this search box.

سيارة تويوتا برادو 2025 جديدة كلياً تظهر رقمياً على الانترنت

سيارة تويوتا برادو

هذه ليست أول صور رقمية نُشرت على الانترنت تتخيل كيف قد يبدو شكل سيارة تويوتا برادو 2025 جديدة كلياً القادمة ، ولكنها أول صور تم نشرها بعد إطلاق لكزس GX 2024 جديدة كلياً النسخة الأكثر فخامة من سيارة برادو .

ظهرت سيارة لكزس GX 2024 بشكل رسمي فجر يوم الجمعة ، وعرفكم عليها فريق تحرير عرب جي تي بـ خبر مفصل ، وأخبارنكم أن هوية تصميمها الجديدة تجعلها مناسبة أكثر لاقتحام لطرق الوعرة ، كما اعتمدت أجدد سيارات لكزس 2024 على منصة GA-F المستخدمة في سيارتي ؛ لكزس LX 600 ، و تويوتا لاندكروزر ، وزودت ميكانيكياً بـ محرك V6 سعة 3,4 لتر توين تيربو يصدر منه قوة 349 حصان و 649 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 غيارات .

صور سيارة لكزس GX 2024 جديدة كلياً :

صور سيارة تويوتا برادو 2025 جديدة كلياً التي تم تخيلها رقمياً :

نحن نتحدث عن الجيل الخامس والقادم من سيارات تويوتا لاندكروزر برادو ( Toyota Land Cruiser Prado ) المتوقع أن تظهر خلال عام 2024 القادم كـ سيارة 2025 إن شاء الله .

ومن باب التذكير لم تتغير لاندكروزر برادو الحالية (J150) إلى حد كبير منذ عام 2009 على الرغم من تلقيها مرتين لعمليات فيس لفت إلى جانب بعد التحديثات السنوية ، وبعد مرور 14 عاماً اقترب موعد ظهور سيارة برادو جديدة كلياً ، ومن المتوقع أن تحذو تويوتا حذو النسخة الأعلى في الفخامة لكزس GX في المستقبل القريب ، لا تزال شركة صناعة السيارات اليابانية خجولة في التفاصيل ولكننا جمعنا كل المعلومات المتاحة حول أجدد سيارات تويوتا 2025 القادمة .

تاريخياً ، حافظت تويوتا لاند كروزر برادو و لكزس جي اكس على روابط وثيقة ، ليس فقط من حيث الأسس المشتركة ولكن أيضاً في التصميمات الخارجية والداخلية ، وهذا أساس التخيلات الرقمية الجديدة المرفقة ضمن هذا الخبر ، حيث اقتصرت الاختلافات الرئيسية في المقام الأول على الواجهات الأمامية والشعارات .

استعرضنا ضمن هذا الخبر أحدث صور رقمية تتوقع كيف قد يبدو شكل تويوتا برادو جديدة كلياً .

قد يهمك : تويوتا لاندكروزر 2023 ضد نيسان باترول 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع