Search
Close this search box.

سيارة ديفندر SVX 2024 عالية الأداء رُصدت في صور تجسسية

ديفندر-من-الداخل-

هذه ليست المره الأولى التي نتحدث بها عن سيارة ديفندر SVX 2024 القادمة من شركة لاند روفر الانجليزية ، التي ستمثل نسخة الأداء العالي من سيارات ديفندر جديدة .

قبل الحديث عن سيارة SUV ذات الأداء العالي القادم نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع أكبر سيارات ديفندر 2023 .

تم رصد سيارة لاند روفر ديفندر SVX بنسخة تجسسية متخفية أسفل التمويهات الخارجية أثناء قيادمها باختبارات في الأماكن العامة ، وفي هذه المرة اكتشفنا شيئاً جديداً في سيارة الأداء العالي المخصصة للطرق العامة القادمة مع بداية العام القادم إن شاء الله عند شبكها الأمامي ، في الواقع إنه فوق الشبكة مباشرةً ، مما يشير إلى أن سيارة ديفندر هذه متجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية .

ديفندر جديدة

وفقاً للصور المنشورة على موقع motor1 يجب أن تركز نظرك على الشريط الموجود بين المصابيح الأمامية ، تظهر بعض الصور القليل من اللون البرتقالي ، لكن بعض الصور تكشف عن ثلاثة مربعات برتقالية مميزة ، من المؤكد أن هذه المصابيح تبدو وكأنها أضواء علامة كهرمانية ، يشرط باستخدامها في الولايات المتحدة الأمريكية للمركبات التي يبلغ عرضها 80 إنش ( 2,032 ملم ) على الأقل . ولهذا السبب تراها على سيارات مثل فورد برونكو رابتر ، ورؤيتها هنا تعني أن ديفندر اس في اكس أكبر قليلاً من الطراز القياسي . نحن نعلم أن عرض ديفندر أقل بقليل عن 80 إنش في نسخ ديفندر 90 و ديفندر 110 .

land-rover-defender-svx

تقدم الصور التجسسية الجديدة نظرة واضحة على الرفارف المتوهجة ، وللوهلة الأولى على الأقل ، تبدو مشابهة تماماً للنموذج القياسي . لقد توقعنا في مقالات سابقة أن نسخة SVX ستحصل على محيط أكبر قليلاً من سيارات ديفندر الأخرى ، لذلك حتى لو كنا نتحدث عن بضع إنشات إضافية فقط ، فسيكون ذلك كافياً لوضع سيارة ديفندر SVX 2024 في منطقة مختلفة بين فئات هذا الطراز .

أما بالنسبة لبقية الصور التجسسية ، فالغلاف المموه بأغطية أثقل لا يزال يخفي التغييرات في واجهة السيارات الجديدة القادمة ، ومن الغريب أنه يبدو أنه تم رش الكتابة على الجدران على الشبك الأبيض ، على الرغم من أنه ليس لدينا أي فكرة عما إذا كان ذلك قد تم عن عمد من قبل موظفي لاند روفر كنوع من التمويه .

 

ولكن من الواضح أن هذه السيارة الجديدة القادمة تعتمد على اطارات BF Goodrich Traill Terrain الكبيرة ، كما يمكننا أيضًا رؤية ترقيات نظام التعليق داخل أغطية الجنوط الأوسع . يجب أن تضيف التغييرات القليل من الخلوص الأرضي ، بينما تكثر الشائعات باعتماد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو من BMW سيصل إلى قوة تزيد عن 600 حصان .

من المحتمل الكشف عن سيارة ديفندر SVX 2024 عالية الأداء في وقت خلال الربع الأول من عام 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع