Search
Close this search box.

سيارة كيا EV3 جديدة القادمة رُصدت في السر للمرة الأولى

كيا-جديده-

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسية التي تُظهر سيارة كيا EV3 جديدة القادمة بنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات الخارجية ، لتكون هذه أول مرة تُرصد بها أجدد سيارات كيا 2025 الجديدة كلياً القادمة أثناء اختبارها ضمن عملية تطويرها .

في البداية نود تذكيركم أن شركة كيا الكورية قامت بالكشف عن نسخة اختبارية من طراز كيا اي في 3 ( Kia EV3 ) ، ظهرت بشكل رسمي إلى جانب سيارات كيا الكهربائية بالكامل ؛ EV4 الاختبارية ، و EV5 2025 الإنتاجية خلال شهر أكتوبر من العام الماضي .

صور تجسسية تُظهر نسخة تجارب من سيارة كيا EV3 جديدة القادمة :

تم رصد سيارة EV3 بنسخة تجارب أثناء اختبارها في فصل الشتاء البارد ، بناءً على المظهر وحده ، لن تبدو نسخة الإنتاج التجاري من EV3 مختلفة تماماً عن السيارة الاختبارية على غرار ما فعلته شركة صناعة السيارات الكورية مع شقيقتها الأكبر EV9 2024 ونسختها الإنتاجية .

مجموعة صور EV3 الاختبارية :

تبدو سيارة التجارب بتصميم هيكل صندوقي الشكل مما يذكرنا بشقيقتها كيا سول ، لأن شركة كيا لم تكلف نفسها عناء تغطية الجزء العلوي من نسخة التجارب هذه ، كما يبدو لنا أن تصميم أجدد سيارات كيا 2025 القادمة يحمل فلسفة التصميم ” Opposites United ” للعلامة التجارية الكورية ، وهو بلا شك مستمد من شقيقتها الأكبر كيا EV9 مع أنماط المصابيح الأمامية المماثلة وتصميمات العجلات والأطراف الأمامية السميكة ولكن مع حجم أصغر .

صور كيا EV3

مع الاستخدام المكثف للتمويه لبقية الجزء الخارجي ، لا يمكننا معرفة ما إذا كانت السيارة ستظل تتمتع بخطوط نحت هيكل السيارة العدواني التي تظهر في السيارة الاختبارية ، خاصة فوق فتحات العجلات . لكن ما نراه هو أن مقابض أبواب الركاب الخلفيين مثبتة بجوار الأعمدة C-pillars .

كيا EV3 الجديدة

وتكشف لقطة تجسسية للمقصورة الداخلية عن شاشتين متصلتين في هيكل واحد ، تماماً مثل معظم السيارات الجديدة التي تم إصدارها تحت مظلة مجموعة هيونداي موتور جروب ( Hyundai Motor Group ) المالكة لـ شركات ؛ هيونداي ، و كيا ، و جنسس ، وبناءً على التقارير السابقة ، ستحصل المقصورة الداخلية على مواد مستدامة جديدة ، بما في ذلك جذور الفطر التي لم يتم تصنيعها بل زراعتها . وهذا يتبع اتجاه كيا EV9 في دعم المواد الصديقة للبيئة مثل البلاستيك الحيوي وخيوط PET المعاد تدويرها .

داخلية سيارة كيا EV3 جديدة

في حين أن تفاصيل مجموعة نقل الحركة الكهربائية بالكامل في سيارة كيا EV3 جديدة القادمة لا تزال غامضة ، ولكن من المرجح أن تعتمد على منصة Hyundai E-GMP مثل EV6 و هيونداي ايونيك 5 . وإن كانت تعمل بهندسة 400 فولت فقط كإجراء لخفض التكاليف ، يمكن تجهيز الطراز الأساسي ببطارية بقدرة 58 كيلوواط في الساعة ومحرك كهربائي وحيد ، ولكن يمكن أن يكون هناك إصدار أكثر قوة تحمل شارة GT .

هذه كل المعلومات الأولية المتوفرة لدينا عن أجدد سيارات كيا 2025 الجديدة القادمة المتوقع الكشف عنها خلال العام الحالي إن شاء الله .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ سيارة كيا سبورتاج الجديدة

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع