Search
Close this search box.

سيارة ميتسوبيشي اكليبس جديدة تظهر في صور رقمية على الانترنت

سيارة ميتسوبيشي اكليبس جديدة

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صوراً رقمية تُظهر نتيجة تخيل شكل سيارة ميتسوبيشي اكليبس جديدة كلياً لو عادت مرة أخرى لخطوط الإنتاج الشركة اليابانية ميتسوبيشي .

نود في البداية تذكيركم بأن طراز ميتسوبيشي اكليبس ( Mitsubishi Eclipse ) الذي يمثل فئة سيارة كوبيه يتوفر منها اصدارات سيارات سبايدر كشف ، تم صُنعه خلال السنوات من 1989 حتى 2011 وأنتج منها 906,876 نسخة في العالم ضمن أربعة أجيال .

ترتيب أجيال سيارات ميتسوبيشي اكليبس :

  • الجيل الأول صُنع من سنة 1989 حتى 1994 .
  • الجيل الثاني صُنع من سنة 1994 حتى 1999 .
  • الجيل الثالث صُنع من سنة 1999 حتى 2005 .
  • الجيل الرابع صُنع من سنة 2005 حتى 2011 .

 

صور سيارة ميتسوبيشي اكليبس جديدة رقمية تخيلية :

 

تصنع شركة ميتسوبيشي اليابانية في الوقت الراهن سيارة اكليبس كروس SUV وهي تختلف بشكل كلي عن السيارة الكوبيه التي نتخيل عودتها ضمن هذا الخبر .

تم تقديم هذه الصور الرقمية من قبل مصمم السيارات المستقل Andrey Sulemin ضمن مشروع صور رقمية تخيلية . وهي تمثل بشكل خيالي الجيل الخامس من ميتسوبيشي اكليبس جديدة .

سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2025

التخيلات الرقمية ترجح زن هذه سيارة دفع خلفي بمحرك أمامي ، على غرار تويوتا جي ار سوبرا أو نيسان زد ، والتي يمكن أن تكون منافسيها الرئيسيين إذا قررت ميتسوبيشي إعادة اكليبس مرة أخرى إلى خطوط الإنتاج بجيل جديد .

يحتوي النموذج الرقمي على بعض الإشارات إلى الأجيال السابقة من سيارات اكليبس ، إلى جانب الميزات الحديثة المستعارة من شركات صناعة السيارات الأخرى . يبدو أن مصابيح LED فائقة النحافة والمرتبة أفقياً في المقدمة مستوحاة من طرازي اكليبس من الجيل الأول والثاني ، كما هو الحال مع المصابيح الخلفية الممتدة على عرض السيارة . يحصل المفهوم الرقمي التخيلي أيضاً على مصابيح أمامية على شكل بكسل مثبتة على مداخل التهوية في المصد ومشتت كبير .

سيارة كوبيه جديدة

تتضمن الصور الرقمية أيضاً إضافة جنوط مصنوعة من السبائك المطلية باللون الأبيض ، وهناك جناح خلفي كبير بارز للأعلى .

افتقار التصميم الرقمي هذا إلى الشبك الأمامي وغياب أنابيب العادم يجعلنا نعتقد أنه يجعل من تخيل اكليبس جديدة كهربائية باكامل .

بعيداً عن التخيلات الرقمية تعرفوا على ميتسوبيشي L200 2024 جديدة كلياً التي ظهرت رسمياً خلال الأسبوع الماضي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع