Search
Close this search box.

سيارة نيسان زد نيسمو 2024 جديدة في صور سرية

رُصدت سيارة نيسان زد نيسمو 2024 جديدة قادمة في السر وهي تتواجد في ولاية أريزونا الأمريكية ، حيث تجري اختبارت وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامحها الخارجية الهجومية .

تعمل شركة نيسان اليابانية على تطوير واختبار نسخة نيسمو ( Nismo ) الرياضية ذات الأداء العالي من سيارات نيسان زد ( Nissan Z ) الجديدة .

صور تجسسية لـ سيارة نيسان زد نيسمو 2024 جديدة قادمة :

قد يهمك هذا تجاربنا في عرب جي تي مع سيارة نيسان الرياضية الجديدة Z :

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر تم تغطية هيكل سيارة نيسان Z التي تحمل علامة نيسمو بالكامل بتمويه ، لكن الغلاف ليس سميكاً كما هو الحال في النماذج الأولية مما يتيح لنا رؤية أفضل لتفاصيل السيارة الجديدة القادمة ، في الواجهة الأمامية يبدو أن المصد مختلف عن السيارة العادية ، حيث يتميز بمدخل / شبك جديد محاط بمداخل أفقية ، كما تستفيد السيارة الرياضية أيضاً من الحواف الجانبية الأعرض والمصد الخلفي الرياضي مع عاكسات عمودية .

نلاحظ أن سيارة 2024 الرياضية هذه تمتلك جنوط معدنية سوداء مكونة من 9 أذرع تحيط بها اطارات Dunlop Sport Maxx هي نفسها الموجودة في جي تي ار نيسمو 2023 الحالية ، مع قطعة من الشريط تغطي شارة Nismo ، تم تركيب نفس العجلات في جميع النماذج الأولية المموهة من سيارة نيسان زد نيسمو 2024 حتى الآن ، ومع ذلك ، ليس من الواضح ما إذا كان نموذج الإنتاج النهائي سيحصل على هذه التفاصيل .

سيارة نيسان زد نيسمو 2024

تمت مشاركة هذه الصور التجسسية على فيس بوك ( Facebook ) بواسطة صفحة Larry Wawrzyniak ، الذي اكتشف النموذج الأولي في وادي أورو بولاية أريزونا ، بالقرب من مركز اختبار شركة صناعة السيارات ، وتم العثور على السيارة في 9 يونيو الحالي .

ظلت نيسان متشددة بشأن مواصفات سيارة نيسان زد نيسمو 2024 الميكانيكية ، ولكن من المتوقع اعتمادها على محرك V6 سعة 3 لترات توين تيربو يولد قوة تصل إلى 500 حصان ( 507 حصان أوروبي PS ). إذا تم تأكيد صحة هذه الأرقام ستكون سيارة نيسمو أقوى بمقدار 100 حصان عن السيارة العادية .

بالإضافة إلى تعزيز القوة ، من المتوقع أن ترافق السيارة ترقية في الأداء من خلال تحسينات على الهيكل وعلى نظام التعليق الذي قد يصبح أكثر استجابة وسيتم توفير فرامل مطورة أكثر .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تحدد موعد إطلاق أجدد سيارات نيسمو من شركة نيسان .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع