Search
Close this search box.

سيارة SL AMG جديدة خاصة تظهر بصور مسربة من داخل مصنع مرسيدس

مصنع مرسيدس

حصل فريقنا في عرب جي تي على صوراً مسربة حصرية للغاية تم التقاطها من داخل مصنع مرسيدس في ألمانيا ، زودنا بها عميل سري ، تُظهر نسخة خاصة وحيدة من نوعها من سيارة SL AMG جديدة .

هذه السيارة الخاصة الوحيدة من نوعها تتميز بالعديد من اللمسات الخارجية التي تؤكد أنها مجرد سيارة جديدة سيتم عرضها فقط ، فهي تأتي مع هيكل خارجي بدرجة من اللون الأحمر المميز ، وشبك أمامي يحمل قضبان باللون الذهبي الذي يتجانس مع خط ذهبي آخر على الصدام الأمامي الذي يحمل لمسات مصنوعة من الـ كاربون فايبر .

مرسيدس SL 2024

تتميز هذه السيارة الجديدة القادمة بحصولها على غطاء محرك يتوسطه جزء زجاجي بتصميم ألماسي الشكل يوضح تفاصيل القلب النابض الذي تعتمد على هذه السيارة الرياضية الألمانية .

للأسف لا يوجد مقطع جانبي أو خلفي لهذه السيارة ، ولكن من المرجح حصولها علي جنوط كبيرة بتصميم خاص وقد يكون هناك إضافات من قطع كاربون فايبر ، ومن الخلف سيوجد بالتأكيد 4 مخارج اكزوزت مع مشتت هواء رياضي خاص ونرجح توفير جناح خلفي ولمسات من اللون الذهبي اللامع لتتجانس مع واجهة السيارة .

صور مسربة من داخل مصنع مرسيدس لنسخة خاصة من سيارات مرسيدس SL AMG :

ووفقاً للعميل السري هذه النسخة الخاصة لن تحصل على تغييرات ميكانيكية تُذكر ، مما يعني أنها ستحتفظ بنفس مواصفات مرسيدس AMG SL 63 2023 الحالية .

تعتمد نسخة 63 AMG من سيارة مرسيدس اس ال ( Mercedes SL ) على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 577 حصان ( 585 حصان أوروبي PS ) و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 9 سرعات .

حجم سيارة مرسيدس اس ال جديدة ذات السقف القابل للكشف :

طول السيارة 4,705 ملم .

عرض السيارة 1,915 ملم .

ارتفاع السيارة 1,359 ملم .

طول قاعدة العجلات 2,700 ملم .

استعرضنا ضمن هذا الخبر صوراً لنسخة خاصة للغاية تعتمد على سيارة مرسيدس AMG SL 63 2023 ، وتم التقاط هذه الصور من قبل عميل خاص داخل مصنع مرسيدس ، فور الكشف عن هذه السيارة الرياضية الخاصة سنعرفكم عليها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع