Search
Close this search box.

شاحنة لوسيد جديدة تظهر سراً قبل بداية منافسة تسلا سايبر تراك

شاحنة لوسيد جديدة

حصلنا اليوم على أول صورة مسربة على الانترنت تُظر سيارة جديدة من شبه المؤكد أنها شاحنة لوسيد جديدة قادمة تنافس بالتحديد سيارة تسلا سايبر تراك .

نحن نتحدث عن تسريب شكل أجدد سيارات لوسيد الأمريكية الكهربائية بالكامل التي ستمثل فئة بيك اب ، ولمن لا يعلم ستشهد فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات في وقت لاحق من هذا الأسبوع على إطلاق سيارة SUV اسمها لوسيد جرافيتي .

سيارات لوسيد

نرفق لكم في هذا الخبر صورة نُشرت على موقع Lucid Forum ، تمثل نموذج أولي مصنوع من الطين بالحجم الكامل الذي يحمل نفس هوية التصميم التي تمتلكها سيارات لوسيد اير و لوسيد جرافيتي ، وعلى وجه الخصوص يمكننا أن نرى المصابيح الأمامية والمصد الأمامي المألوف .

قد يهمك : من الصعب توقع المبلغ المالي الذي تخسره لوسيد موتورز مع كل سيارة تُباع حالياً .

شاحنة لوسيد جديدة

لقد انضم إليهم كسوة الجسم البلاستيكية وهيكل السيارة الانسيابي ، يمكننا أيضاً رؤية الزجاج الأمامي الأنيق الذي يبدو وكأنه يتدفق إلى السقف الزجاجي بفضل الشريط الأسود الذي يربط بين الاثنين بشكل فعال ، تحتوي شاحنة لوسيد جديدة أيضاً على حوض تخزين تقليدي إلى حد ما ، والذي من المفترض أن يبلغ طوله حوالي ستة أقدام أو ما يعادل 1,829 ملم .

لم تذكر شركة لوسيد الكثير عن الشاحنة الكهربائية الفخمة القادمة ، لكن العروض السابقة دعت الشركة إلى تقديم مجموعة متنوعة من السيارات المختلفة بحلول عام 2030 . إلى جانب لوسيد اير و لوسيد جرافيتي ، ومن المقرر أن تشمل هذه الطرازات كوبيه و بيك اب بالإضافة إلى سيارات سيدان متميزة ، وسيارات SUV .

شاشات سيارة لوسيد

لا يُعرف سوى القليل من المعلومات حول سيارات لوسيد جديدة ، لكن العروض التقديمية أشارت إلى أن أحد النماذج المذكورة أعلاه يمكن أن يصل في وقت مبكر من عام 2025 . ومع ذلك ربما تغيرت الخطط حيث ليس من المقرر أن يبدأ إنتاج سيارات جرافيتي حتى أواخر عام 2024 إن شاء الله .

وبينما يظل توقيت الكشف عن نجمة هذا الخبر غامضة ، ولكن شاحنة لوسيد جديدة ستواجه عدداً من المنافسين عند وصولها وليس فقط سيارة تسلا سايبر تراك ، بل ستواجه ريفيان R1T ، و شفروليه سلفرادو الكهربائية بالكامل ، و جمس سييرا الكهربائية ، و فورد اف 150 لايتنينج ، و رام 150 ريفليوشن .

شاهد تجربتنا لـ أقوى سيارة بي ام دبليو كهربائية بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع