Search
Close this search box.

شكل سيارة فورد اكسبلورر 2024 نسخ بلاتينوم و ST بدون تمويهات

سيارات فورد اكسبلورر 2024

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن سيارة فورد اكسبلورر 2024 مجددة قادمة ، ولكننا اليوم حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية التي تُظهر نسخ بلاتينيوم و ST من هذا الطراز بدون أي تمويهات خارجية قبل إطلاقه الرسمي .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تواصل شركة فورد الأمريكية تطوير اكسبلورر ( Explorer ) المحدثة في السر ، وتم مؤخراً رصد نسخ تجارب من هذه السيارة الأمريكية بدون أي تمويهات خارجية ، ليعرض فريق موقع motor1 هذه الصور على الانترنت ، وتم رصد السيارات في مدينة ديربورن بولاية ميشيغان الأمريكية وفي ولاية كولورادو .

السيارات التي تم رصدها كانت ؛ اكسبلورر ST 2024 ، و اكسبلورر بلاتينيوم 2024 .

صور تجسسية تُظهر شكل سيارة فورد اكسبلورر 2024 المجددة القادمة :

وفقاً لهذه الصور نلاحظ أن اكسبلورر جديدة قادمة حصلت على واجهة مجددة تتضمن مصابيح أمامية أنحف وشبك أمامي على شكل مستطيل أكثر ، بدلاً من التصميم الحالي شبه المنحرف الذي يحتوي على زوايا حادة ، تحمل سيارة ST شبك أمامي أسود اللون ولون بلاتيني معدني من اللمسات في الأجزاء السفلية .

تتميز الواجهة السفلية المجددة في سيارة 2024 بمصابيح ضباب موجهة رأسياً في الزوايا ، كما توجد فتحة شبه منحرفة في الأسفل .

فورد اكسبلورر بلاتينيوم 2024

وفقاً للصور المرفقة ضمن هذا الخبر تبدو السيارة الجديدة قيد التطوير في ولاية كولورادو الأمريكية ، وتحتوي اكسبلورر ST جديدة على رقائق طلاء في جميع أنحاء الواجهة الأمامية مع بقع من الأوساخ والحشرات على التفاصيل البلاتينية مما يشير إلى أنها تجري اختبارات شديدة برفقة مهندسي شركة فورد الأمريكية .

وصولاً إلى الخلف يبدو أن في الخلف شكل سيارة فورد اكسبلورر 2024 المجددة القادمة يتضمن مصابيح جديدة بأقسام تمتد باتجاه قريب من اتصالهم مع بعضهم البعض .

سيارة اكسبلورر 2024

وأظهرت لقطة تجسس سابقة لمحة عن المقصورة المحدثة التي ستحصل على شاشة أكبر في الحجم لنظام الترفيه والمعلومات ، ومجموعة أدوات رقمية ، ولا يوجد ما يشير إلى أن اكسبلورر جديدة التي ستباع في السوق الأمريكي ستكون متاحة بشاشة مقاس 27 إنش مثل المتوفرة في الإصدار الخاص بـ السوق الصيني .

لا تزال المواصفات الميكانيكية لـ سيارة 2024 المجددة القادمة هذه غامضة ، ولكننا في عرب جي تي لا نتوقع انضمام محركات جديدة إلى التشكيلة ، ولكن من الممكن زيادة أرقام الأعداد قليلاً .

لم تذكر فورد بعد موعد الكشف الرسمي عن اكسبلورر مجددة موديل 2024 .

قد يهمك : تعرف على ميزات وعيوب فورد تورس 2023 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع