Search
Close this search box.

شكل سيارة BMW M5 2025 جديدة كلياً ظهر رقمياً

جذبت أنظار فريقنا في عرب جي تي صورة رقمية نُشرت على فيس بوك تتخيل شكل سيارة BMW M5 2025 جديدة كلياً القادمة ، قدمها المصمم الرقمي X-Tomi .

وكما يعلم أي عاشق للسيارات تعتبر M5 نسخة الأداء العالي من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة ، وهي تنافس بالتحديد مرسيدس E63 AMG ، و اودي RS7 ، و بورش باناميرا تيربو ، و مازيراتي كواتروبورتي تروفيو .

وبعد أن شهدت الأيام الأخيرة من الشهر الماضي على إطلاق بي ام دبليو الفئة الخامسة 2024 جديدة كلياً ، التي حصلت على فئة جديدة كهربائية بالكامل BMW i5 ، سنتحدث اليوم عن التصميم المتوقع لـ سيارة M5 جديدة ذات الأداء الأعلى .

سيارات-بي-ام-دبليو-الفئة-الخامسة-2024-

صورة تتوقع كيف قد يكون شكل سيارة BMW M5 2025 جديدة كلياً :

لا يزال الجيل القادم من بي ام دبليو ام 5 قيد التطوير ، حيث لا تزال أحدث لقطات التجسس التي تم التقاطها قبل يومين تُظهر سيارة سيدان الفخمة عالية الأداء وهي متخفية أسفل التمويهات الخارجية الكثيفة وهي تقوم بجولات سرعة على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

التصميم التخيلي المرفق ضمن هذا الخبر مستمد من X5 M و X6 M ، يُظهر عرض X-Tomi سيارة M5 حمراء زاهية تجلس على جنوط M سوداء مميزة ، وتأتي واجهة سيارة 2025 مع هوية على شكل X تتضمن شبك أسود سوداء مع خطوط حمراء .

يبدو غطاء المحرك مشابهاً جداً للمستخدم في سيارة الكوبيه الحالية بي ام دبليو M4 2023 ، ويوجد مستشعر موجه بالرادار في الجزء السفلي من المصد الأمامي ، وهو وضع أفضل بكثير من BMW المستخدمة في الفئة الخامسة العادية ، حيث كان هناك محاولة لدمجه في الشبك الكلوي المزدوج ، لكن من الصعب عدم ملاحظته بمجرد إلقاء نظرة عليه .

تعتبر الرفارف الأمامية أيضاً أوسع من تلك الموجودة في بي ام دبليو الفئة الخامسة ، وهو أمر متوقع ، مع الأخذ في الاعتبار أن M5 ستكون بالتأكيد مزودة بـ جنوط و اطارات أكبر تخفي خلفها فرامل ذات أداء عالي مناسبة لقوة وسرعة السيارة الجديدة القادمة .

لا تزال هناك بعض الأشياء المجهولة عن BMW M5 2025 ، مثل مجموعة نقل الحركة ، حيث أن السيارة الحالية تعتمد على محرك V8 سعة 4,4 لتر توين تيربو يولد 617 حصان من القوة و 750 نيوتن متر من عزم الدوران .

بي-ام-دبليو-XM-2023-

تقول الشائعات أن الجيل القادم من سيارة M5 سيستخدم نظام هايبرد مستمد من سيارة XM 2023 جديدة الذي يجمع بين عمل محرك V8 مزدوج التيربو ومحرك كهربائي يولدان معاً قوة 644 حصان بشكل أساسي و 738 حصان في نسخة XM Red Label .

عند توفر معلومات رسمية عن سيارة 2025 جديدة كلياً ذات الأداء العالي القادمة هذه سنعرفكم عليها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع