Search
Close this search box.

صور سيارة مرسيدس G Class الصغيرة نُشرت رقمياً على الانترنت

بيبي جي كلاس

نُشرت صور سيارة مرسيدس G Class الصغيرة بعد أن تم تخيلها بشكل رقمي على الانترنت من قبل فريق موقع motor1 ، بعد تأكيد خطة شركة مرسيدس بنز لإطلاق بيبي جي كلاس .

تواجد زميلنا صهيب شعشاعة خلال الأسبوع الماضي في حدث خاص أقامته مرسيدس للكشف عن سيارة مرسيدس CLA الاختبارية الكهربائية بالكامل قبل ساعات من انطلاق فعاليات معرض IAA 2023 في ميونيخ ، وتضمن الحدث لحظة إعلان السيد أولا كالينيوس ( Ola Källenius ) ، رئيس مرسيدس بنز ، وجود خطة لـ إطلاق سيارة جي كلاس صغيرة كهربائية بالكامل .

ويقول أحد المتنبئين في صناعة السيارات إن بيبي جي كلاس المخصصة للطرق الوعرة سيتم تصنيعها في المجر اعتباراً من أواخر عام 2026 ، ولكن هذه المعلومات لا تعتمد على تصريحات رسمية من الصانع الألماني الذي سبق وأكد أن عام 2024 سيشهد على إطلاق مرسيدس EQG 2024 الإنتاجية ، ومن المتوقع أن تظهر بعد ذلك نسخة اختبارية من صغيرة جي كلاس.

صور سيارة مرسيدس G Class الصغيرة الرقمية التخيلية :

 

تعتمد هذه الصور الرقمية على الرسم الأولي الذي تم تقديمه بشكل رسمي من قبل شركة مرسيدس لحظة تأكيد خبر إطلاق سيارة جي كلاس أمام الصحافة حول العالم ، والذي أكد أن النجمة الجديدة ستحتفظ بتصميم الصندوق مثل جي كلاس الحالية مع وجود عجل احتياطي مثبت في الخلف ، فقد كانت هذه طريقة بارعة للقول بأن سيارة جي كلاس الصغيرة ستظل وفية للشكل الذي يمكن التعرف عليه على الفور لتحتفظ بهوية جي كلاس ( G Class ) كاملة الحجم .

تضيف الرسوم التخيلية الرقمية المرفقة ضمن هذا الخبر على ذلك بعض إشارات التصميم التي نراها عادةً في الطرازات التي تحمل علامة EQ التجارية الخاصة بـ سيارات مرسيدس الكهربائية بالكامل .

Ener-G-Force

نحن نتساءل بصراحة ما الذي استغرق العلامة التجارية الألمانية الفاخرة وقتاً طويلاً للاستفادة من الشعبية الهائلة لـ طراز جي كلاس لتعطي الضوء الأخضر لإصدار أصغر حجماً وبأسعار معقولة أكثر . سيتذكر البعض سيارة Ener-G-Force الاختبارية التي تم إطلاقها في عام 2012 مع مجموعة نقل الحركة التي تعمل بخلايا الوقود ، لكنها لم تتطور أبداً إلى نموذج إنتاجي .

وفقًا لمتنبئ الصناعة سام فيوراني ( Sam Fiorani ) وكما نشر موقع Automotive News ، فإن ما يسمى بـ “Little G” لا يزال على بعد عدة سنوات ، ومن المتوقع أن تدخل الإنتاج قرب نهاية عام 2026 في مصنع Kecskemet في المجر حيث تقوم مرسيدس حالياً ببناء السيارات المدمجة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع