Search
Close this search box.

ظهور رينو سينيك 2024 في صور تجسسية في فرنسا

ظهور رينو سينيك 2024 في صور تجسسية في فرنسا

تقترب شركة رينو من الكشف عن طرازها الكهربائي الجديد كلياً سينيك E-Tech  2024 في معرض IAA للتنقل خلال عدة أيام، لكن العمل ما زال جارياً على تطوير السيارة، كما يثبت ذلك عدد من الصور التجسسية التي رصدتها عدسات المصورين في موقف عام للسيارات.

التقطت صور السيارة الكهربائية رينو سينيك E-Tech 2024 في بلدة إتريتا، الواقعة على الساحل الشمالي لفرنسا.

ويبدو الغطاء الملون الذي تم استخدامه لتمويه السيارة مشابهاً للغطاء الذي ظهر في المعرض الرسمي للصور في منتصف يوليو، وهو يكشف عن تفاصيل أكثر مقارنة بالصور التجسسية الأقدم.

اقرأ أيضًا: رينو تعيد ابتكار سينيك 2024 كـ سيارة كروس أوفر كهربائية

ظهور رينو سينيك 2024 في صور تجسسية في فرنسا 2

بشكل عام، يبدو الإصدار النهائي للسيارة مشابهاً لموديل رينو سينيك فيجن 2022، رغم تقليل العديد من الميزات، بما في ذلك وحدات الإضاءة الأكثر سماكة، والمرايا التقليدية، والجنوط ذات القطر الأصغر، والأبعاد المعدلة قليلاً.

جدير بالذكر أن الجيل الخامس من رينو سينيك ينحاز بعيداً عن الشكل الخارجي الخاص بالسيارات العائلية الصغيرة في الإصدارات السابقة، ويتبنى مظهر أكثر وضوحاً لسيارات الدفع الرباعي.

تحصل رينو سينيك الجديد على معالجة الإضاءة الأمامية الجديدة من رينو، والتي تم تقديمها في الأساس بواسطة الموديل التجريبي، وتم استخدامها بالفعل في النسخة المحدثة من سيارة كليو الصغيرة، والنموذج الرائد للدفع الرباعي رينو رافال.

يتميز الشكل الخارجي بمجموعة من الجنوط ذات التصميم المستقبلي المستوحى من بيجو، ومقابض الأبواب المستوية، وبعض الغطاء البلاستيكي.

كما أصبحت إضاءة الذيل الواضحة أكبر مقارنة بالموديل التجريبي، وتأخذ مزيداً من المساحة أسفل الحواف الحادة للكتفين الخلفيين المرتفعين، وباب الصندوق الخلفي.

على صعيد الحجم، يبدو أن رينو سينيك صغيرة الحجم بشكل ملحوظ، بناءً على مقارنتها مع سيارة بيجو 2008 من الجيل الأول التي كانت متوقفة بجانبها.

النموذج التجريبي يبلغ طوله 4490 مم (176.8 إنش)، مما يجعله الأكبر حجمًا ضمن مجموعة السيارات الكهربائية لشركة رينو، أكبر من سيارة ميجان E-Tech التي يبلغ طولها 4199 مم (165.3 إنش).

ويُتوقع أن تُقدم داخلية السيارة ذات الخمسة مقاعد مستويات عالية من العملية، مع الحفاظ على تراث الموديل.

ومن المتوقع أن تُستبدل وحدة الطاقة التجريبية الغير تقليدية التي تعمل بالكهرباء والهيدروجين في الإصدار التجريبي بنظام بطارية كهربائية في الإصدار الإنتاجي، الذي سيعتمد على منصة CMF-EV.

وتشير الأمور إلى أن سيارة سينيك القادمة ستُقدّم في طرازين، أحدهما يعتمد على محرك كهربائي واحد ينتج 215 حصان كما في سيارة رينو ميجان E-Tech، والآخر يعتمد على محركين كهربائيين ينتجان 389 حصان كما في سيارة نيسان اريا.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اول سيارة SUV من لوتس

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع